اخبار الأندرويد

جوجل ستدفع تعويضًا لمن اشترى هاتف بيكسل 4! تعرّف على القصة!

تم إطلاق هواتف بيكسل 4 وبيكسل 4XL منذ وقت قريب جدًا وهم اللذان قد أتا بسعر يبدأ من 799 دولار أمريكي للهاتف الأصغر و 899 دولار أمريكي للهاتف الأكبر، أسعار هواتف بيكسل 4 بشكل عام ليست مرتفعة مقارنةً مع تكنيكات التسعير الحالية، إلا أنها لم تكن مناسبة أبدًا للمنافسة مع آيفون 11 والذي قد أتا بسعر 699 دولار أمريكي.. فماذا فعلت جوجل؟

Pixel 4 بيكسل 4

جوجل خفضت سعر بيكسل 4 لمنافسة آيفون 11

كما أمكنك أن تتوقّع، لكي تستطيع جوجل منافسة آيفون 11 من ناحية والهواتف المتوسطة من الشركات الصينية والتي تقدّم مواصفات ممتازة من ناحية أخرى فقد قللت سعر هاتف بيكسل 4 بما وصل إلى 200 دولار أمريكي كاملة وسعر الهاتف الجديد قد جعله جذابًا لفئة أكبر من المستخدمين بطبيعة الحال، فهو في الأول والأخير هاتف رائد.

هذا الخبر قد يكون ممتازًا إن كنت تنوي شراء بيكسل 4، لكن ماذا إن كنت قد اشتريت بيكسل 4 بالفعل؟ بالطبع سيكون الخبر صادم بالنسبة لك لأنك دفعت أكثر مما يستحقه الهاتف في حين أن سعره قد انخفض بهذا القدر فقط في خلال شهر واحد!

جوجل قد تدفع لمن اشترى بيكسل 4 بسعر الإطلاق

قام اليوتيوبر المعروف براندون لي بمشاركة تغريدة على تويتر يتناول فيها القصة، كذلك فقد ذكر أن أحد معارفه قد طلب من جوجل ردّ جزء من سعر الهاتف له نظرًا لأنه قد دفع أكثر من اللازم! هنا وعلى عكس المتوقّع دفعت جوجل له بالفعل مبلغ 100 دولار أمريكي!

هنا يمكننا أن نتوقّع أن جوجل ستبدأ في دفع تعويض لأولئك الذين اشتروا الهاتف عند إطلاقه مباشرةً، على كل حال، إن كنت تمتلك بيكسل 4 فلا تنتظر من جوجل أن تتواصل معك وبادر أنت بهذه الخطوة!

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. جوجل للاسف لم تقدم هاتف منافس لهذه السنة واسعارهم مبالغ فيه خاصة جوجل 4xl والذي يبدا ب900 دولار ومساحة داخلية 64 فقط ولا يجود حتى منفذ لزيادة السعة

  2. لا جوجل ولا ابل كلهن خيبت امل ليس الا ضحك على الزبائن وستغباءهم وجني الاموال إلا
    انما الشركات هي الافضل بين الشركات مواصفات جباره وصناعه متقنه وبأفضل وأقل الاسعار
    رضي من رضى وزعل من زعل هذه حقيقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق