اخبار الأندرويد

جالكسي S11 سيضم مميزات جديدة كليًا من حيث الكاميرا والتصوير

منذ عدة أشهر ونحن نعلم أن سامسونج توكل معظم اهتمامها للكاميرا في هواتف جالكسي S11 القادمة وهو أمر نتفهمه من سامسونج نظرًا لأن نوت 10 لم ينافس بجدية من حيث الكاميرات وقدرات التصوير لكن اليوم أتى تسريب جديد من المسرّب IceUniverse وهو الذي يوضّح المواصفات شبه الكاملة لكاميرا جالكسي S11.

مميزات الكاميرا في جالكسي S11

أبرز مميزات هاتف جالكسي S11 المنتظر

تسرّبت بعض المميزات والخواص المتوقّع قدومها في هاتف جالكسي S11 سواء في الإصدار العادي أو إصدار S11+ ولعلّ أبرز هذه المميزات هي قدوم الهاتف مع شاشة بتردد 120Hz وهو ما سيجعلها تقدّم تجربة استخدام مميزة ومختلفة جدًا، هذا أولًا، ثانيًا فأهم ما سنراه في جالكسي S11 هي الكاميرا والتي ستأتي بدقة 108 ميجابيكسل وهو أمر تم تأكيده من خلال الشيفرة المصدرية لتطبيق الكاميرا المدمج في هواتف سامسونج وواجهة OneUI.

الكاميرا في جالكسي S11

كما ذكرنا لكم مسبقًا فالكاميرا هنا ستأتي مع دقة 108 ميجابيكسل هذا في حين أنها ستقدّم دقة مزهلة للصور حيث سيتم تصوير الصورة بدقة 108 بيكسل كاملة ومن ثم ضغطها ليتم دمج كل 9 بيكسلات في بيكسل واحد ولك أن تتخيّل مدى دقة الصورة، من ناحية أخرى فقد أكّد نفس المسرّب تصميم الهاتف وهو على شكل مستطيل خلفي كما رأينا في الأسابيع القادمة.

يأتي هذا كله بعدما أعلنت سامسونج أنها تطوّر مستشعر جديد بدقة 144 ميجابيكسل للكاميرا! وهو ما يجعلنا نتوقّع منافسة شرسة جدًا من سامسونج في سوق كاميرات الهواتف الذكية! هل سيكون جالكسي S11 أقوى هاتف للنصف الأول من 2019؟ شاركنا توقعاتك..

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. اذا من ناحيه الكاميرات وجودتها ليس إلا هواوي حقيقه رضى من رضى وزعل من زعل مهما عمل سامسونج وابل لن بهواوي إلا بعد سنوات خلاص شركات تتلاحق فشلها تسريبات خائبه وكلام فاضي هواوي هي الافضل في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق