اخبار الأندرويد

جالكسي S11 سيحصل على مستشعر تصوير ليلي جديد كليًا مع كاميرا بدقة 108MP

لن تتوقّف الشائعات والتسريبات حول جالكسي S11 قبل أن نراه قبال أعيننا! واليوم ظهرت معلومة جديدة في غاية الأهمية حول الهاتف الجديد ألا وهو تسجيل سامسونج لبراءة اختراع وضع تصوير ليلي جديد وهو الذي سيكون الأجدد من نوعه نظرًا لأنه سيكون معتمدًا على العِتاد الداخلي للهاتف وليس الجانب البرمجي منه!Galaxy S11 Camera

مستشعر Bright Night Sensor وكاميرا بدقة 108 ميجابيكسل في جالكسي S11

هاتف جالكسي S11 من سامسونج سيأتي مع كاميرا بمستعشر 108 ميجابيكسل وهو أمر عرفناه في الأيام القليلة الماضية كما أن ما يؤكد هذا الأمر هو أن سامسونج بالفعل قد أنتجت هذا المستشعر! لكن الجديد هو أن سامسونج ستضيف مستشعر للتصوير الليلي أيضًا والذي سيحمل الاسم Bright Night Sensor وهو الذي سجّلت سامسونج له براءة اختراع في أوروبا.

حسبما ورد في براءة الاختراع الجديدة فوضع التصوير الليلي الجديد سيعتمد على مستشعر مخصص وليس على قدرات نظام التشغيل وهو أمر نراه للمرة الأولى خاصةً أن الأمر هنا لا يعتمد كليةً على ضيق أو وِسع فتحة العدسة بل أنه يعتمد على خليط متكامل من التقنيات لتشغيله.

Galaxy S11 Camera
براءة الاختراع لمستشعر برايت..

حريّ بنا أن نذكر ان هذا المستشعر الجديد لا علاقة له بتقنية Bright Night التي رأيناها في جالكسي S10 حيث أن التقنية الجديدة هي معتمدة على الهاردوير وليس السوفتوير. هذا الخبر في حد ذاته يقوي من موقف جالكسي S11 في منافسة الكاميرات التي تشتد يومًا بعد يوم، كذلك فهو يرفع من سقف توقعاتنا للهاتف الجديد!

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق