اخبار الأندرويد

جالكسي S10 Lite يظهر على موقع سامسونج

كثرت الشائعات والتسريبات حول جالكسي S10 لايت في الأسابيع الماضية، لكن الأمر المؤرق حقًا بالنسبة لهذا الهاتف هو أننا لم نسمع شيء رسمي عنه من سامسونج مما حول تلك الشائعات والتسريبات لمجرد أقوال مرسلة! لكن اليوم تغيّر الأمر، هذا حيث ظهر الهاتف رسميًا على موقع سامسونج.

Galaxy S10 Lite جالكسي S10 لايت

ظهور هاتف جالكسي S10 لايت على موقع سامسونج

معنى ظهور الهاتف على موقع سامسونج هو أن الهاتف الآن في طريقه للإطلاق الرسمي، وهو خبر ممتاز لمن يبحث عن هاتف بمواصفات قوية من ضمن عائلة S10 وفي نفس الوقت بسعر منخفض بقدر الإمكان! أما عن ظهور الهاتف الرسمي فقد تمّ على موقع سامسونج فرنسا وحمل الاسم الرمزي SM-G770F.

للأسف الصفحة الجديدة لا تضم أي معلومات عن الهاتف، أو على الأقل لا تضم معلومات لم نكن نعرفها من البداية، وفيما يلي مظهر الصفحة:

Galaxy S10 Lite جالكسي S10 لايت

ما هي مواصفات جالكسي S10 لايت؟

على الأغلب سيأتي الهاتف مع معالج سنابدراجون 855 وهو المعالج الرائد للعام الحالي، في حين سيأتي مع 6 أو 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وهذان القسمان من المواصفات يؤهلان الهاتف ليكون هاتف رائد 100% بعيدًا عن لفظ “لايت” في اسمه!

التضحيات التي قد يقدّمها الهاتف قد تكون مع الشاشة سواء في حالة قدومها بدقة أقل أو في حالة قدومها بقياس أصغر! لكن على كل حال هاتف جالكسي S10 لايت هو واحد من أبرز هواتف سامسونج التي تقدّم قيمة مقابل سعرها، لكن هل يعوّضنا عن جالكسي S11e؟ سنرى مع الوقت..

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق