تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – باقة منوعة وشاملة لكل شيء ومجموعة متاحة بشكل مجاني لفترة مؤقتة!

مرحبًا بكم مرّة أخرى في مقالنا الأسبوعي الذي نشارككم من خلاله أفضل وأفيد تطبيقات وألعاب أندرويد سواء تلك المجانية، الجديدة، أو المدفوعة والمتاحة مجانًا بشكل مؤقت، هذه القائمة ستضم تطبيقات لتنفيذ عمليات معينة، تطبيقات ترفيهية وأيضًا تطبيقات تعليمية وتثقيفية هذا إلى جانب الألعاب بالطبع، على كل حال، بعض هذه التطبيقات تكون متاحة مجانًا بكشل مؤقت وهو ما سنوضحه كالعادة، لكن عليك أن تقوم بتحميل التطبيق مباشرةً إذا شعرت أنه مناسب ومفيد لك!

تطبيق Volume Control للاندرويد

تطبيق Volume Control Panen – تطبيق مجّاني للتحكّم في الصوت

يوفّر لك هذا التطبيق المميز إمكانية إنشاء زرّ افتراضي للتحكّم في مستوى الصوت أو حتى لتحويل الهاتف من وضع صامت لوضع الرنين إلى جانب إمكانية تغيير شكل زرّ التحكّم في الصوت وطريقة عمله، هذا التطبيق والمدفوع في الأصل يقدم مجموعة ممتازة من طرق التحكّم في الصوت وإدارته كما أن شريط الصوت الذي يُنتجه التطبيق مستلهم من أندرويد 9 ويأتي بشكل ممتاز.

السعر : مجّاني لفترة محدودة


لعبة 2048 للأندرويد

لعبة 2048 – واحدة من أفضل ألعاب الألغاز للاندرويد

هذه اللعبة الخفيفة والبسيطة هي لعبة ألغاز من المقام الأول، هذا حيث أن هذه اللعبة تختبر قدرتك على تكوين الرقم 2048 باستخدام الخانات والأرقام المتاحة لك، اللعبة تضم مستويات صعوبة متنوعة وحقًا ستعجبك مع الاستمرار في لعبها كما ستجدها تصبح أصعب من المتوقّع! حمّلها الآن وانتهز فرصة إتاحتها مجانًا..

السعر : مجّانية لفترة محدودة


دردشاتي
دردشاتي
تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق تعلم اللغة الإيطالية للاندرويد

تطبيق Learn Italian – أفضل تطبيقات الأسبوع للاندرويد لتعلّم اللغات

شاركناكم من قبل تطبيق لتعلّم الفرنسية بشكل احترافي، واليوم نشارككم واحد آخر لتعلّم اللغة الإيطالية! هذا التطبيق هو في الأساس تطبيق مدفوع وكذلك فهو حاصل على تقييمات ممتازة وسعره مرتفع أيضًا، لكن ولحسن الحظ تطبيق Learn Italian with MosaLignua متاح الآن مجانًا ولفترة محدودة، هذا التطبيق سيقدّم لك تجربة تعلّم ممتازة للغة الإيطالية والتي تُعد في الأساس لغة سهلة التعلّم وممتعة!

السعر : مجّاني لفترة محدودة


تطبيق مشغل الموسيقى الاحترافي للاندرويدتطبيق Music Player Pro – مشغّل موسيقى احترافي لأندرويد

هذا الأسبوع ملئ بالفرص التي لا يجب تفويتها على الإطلاق! هذا التطبيق هو في الأصل تطبيق مدفوع وسعره مرتفع إلى حد ما كذلك فقد حقق تقييمات ومبيعات كبيرة جدًا وها هو اليوم متاح مجانًا، التطبيق يقدّم لك كافة أدوات تشغيل الموسيقى والصوتيات التي قد تحتاج إليها إلى جانب بعض مميزات تعديل الصوت البسيطة.

السعر : مجّاني لفترة محدودة


تطبيق حل المسائل الرياضية Microsoft للأندرويد

تطبيق Microsoft Math Solver – أبرز تطبيقات أندرويد المجانية للمسائل الحسابية

إن كانت دراستك تضم بعض الأمور المتعلقة بالرياضيات ولديك تعامل يومي مع الأرقام والحسابات المعقدة فمايكروسوفت قد أتت لإنقاذك! هذا حيث أن عملاقة البرمجيات أتاحة برنامج Microsoft Math Solver المجاني منذ بعضة أيام وهو الذي يتيح لك حلّ أغلب أنواع مسائل الرياضيات سواء عن طريق تصويرها أو كتابتها بيدك إلى جانب أن التطبيق يتيح لك شرح لطريقة الحلّ أيضًا!

السعر : مجّاني


تطبيق Ring Master للاندرويد

تطبيق Ring Master للتحكّم في صوت نغمة الرنين وارتفاعه

هذا التطبيق يقدّم فكرة لطيفة جدًا، هذا حيث أنه يتيح لك تغيير صوت نغمة الرنين وربما رفعه أكثر من الحد الأقصى الذي يوفّره الهاتف نفسه! إلى جانب هذا فهناك عدد كبير من المميزات التي يوفّرها مثل وتخصيص نغمة رنين للتطبيقات التي تضم ميزة المكالمات وكذلك إمكانية تعديل اهتزاز الهاتف عند الرنين وصوته وما إلى ذلك.. تطبيق مفيد وممتع عليك أن تقوم بتحميله.

السعر : مجّاني


تطبيق English Hero للاندرويد

تطبيق English Hero – واحد من أفضل تطبيقات الأسبوع للاندرويد للغة الإنجليزية

لا يمكن أن تخلو قائمتنا من عدد من التطبيقات التعليمية والتثقيفية وهنا نشارككم تطبيق English Hero وهو تطبيق ممتاز يتيح لك التمرّن على أساسيات اللغة الإنجليزية وتحديدًا مهارات المحادثة والتواصل كما أن التطبيق مجاني ولا يضم إعلانات، من ناحية أخرى فيمكنك أن تستمع إلى تسجيلات صوتية لمحادثات مختلفة يمكنك أن تتعلّم منها الكثير!

السعر : مجّاني


ما انطباعك في تطبيقات الأسبوع للاندرويد؟ وهل لديك تطبيق تودّ اقتراحه علينا وعلى باقي المتابعين؟ شاركنا في التعليقات وكذلك تابعنا باستمرار على شبكات التواصل الاجتماعي حتى لا تفوّت أي شيء!

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق