اخبار التطبيقات

تطبيق ابل Clips يضيف ميزتي Memoji و Animoji ودعم العربية – هل آن أوان استخدامه؟!

تطبيق Clips هو تطبيق من تطوير ابل لتصوير وتعديل مقاطع الفيديو القصيرة للايفون والايباد. الآن حصل التطبيق على تحديث جديد إذ قامت ابل بإضافة ميزتي Memoji و Animoji وملصقات جديدة والأهم دعم اللغة العربية!تطبيق ابل Clips يضيف ميزتي Memoji و Animoji ودعم العربية - هل آن أوان استخدامه؟!

باستخدام المزايا الجديدة في تطبيق Clips يمكن استخدام الملصقات الشخصية Memoji والرسوم الكرتونية المتحركة Animoji في مقاطع الفيديو المصورة بالكاميرا الأمامية حيث تقوم بمحاكاة حركات وتعبيرات الوجه الخاصة بالمستخدم لإضافة المزيد من المرح والفكاهة للفيديو.

سابقاً كان استخدام الملصقات والرسوم الكرتونية المتحركة Memoji و Animoji مقتصراً فقط على تطبيق المحادثة الفورية FaceTime وتطبيق الرسائل في نظام iOS.

ابل أيضاً قامت بإضافة المزيد من الملصقات الثابتة التي يتم إضافتها للفيديو من شخصيات ديزني المشهورة بالإضافة إلى مقدمة Intro تظهر تساقط الجليد لمقاطع الفيديو المصورة في فصل الشتاء.

تطبيق Clips يدعم اللغة العربية

من المميزات الجديدة أيضاً في التحديث الجديد لتطبيق Clips دعم اللغات التي تكتب من اليمين لليسار مثل اللغة العربية التي كانت غائبة عن التطبيق منذ إطلاقه. الآن يمكن للمستخدم إضافة النصوص الثابتة والمتحركة على مقاطع الفيديو باللغة العربية بكل سهولة.

يرشح موقع “أخبار التطبيقات” تطبيق Clips للمستخدمين بشدة بعد إضافة تلك المزايا الجديدة، التطبيق يتيح تصوير وتعديل مقاطع الفيديو القصيرة بسهولة ويوفر خيارات متعددة مثل إضافة الفلاتر والنصوص والمقاطع الموسيقية لإنشاء فيديو مميز لمشاركته على الشبكات الاجتماعية أو الاحتفاظ به على جهازك.

التطبيق مجاني تماماً وخالي من كل أشكال الدعايا والإعلانات وتقوم ابل على تطويره مباشرة وتحديثه بصورة دورية.

الملاءمة

  • يتطلب iOS 13 أو أحدث.
  • متوافق مع هواتف الايفون وأجهزة الايباد.

تحميل تطبيق Clips للايفون والايباد:

السعر : مجاني


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق