اخبار التطبيقات

الاشتراك السنوي في خدمة الألعاب أبل أركيد بات متوفراً الآن – إليك التفاصيل!

انطلقت خدمة الألعاب أبل أركيد Apple Arcade منذ مطلع شهر أكتوبر الماضي والتي توفر للمشترك ألعاب حصرية في مقابل اشتراك محدد، في البداية كان هناك اشتراك شهري فقط والآن أضافت أبل خياراً للاشتراك السنوي!الاشتراك السنوي في خدمة الألعاب أبل أركيد بات متوفراً الآن - إليك التفاصيل!

الاشتراك السنوي في أبل أركيد Apple Arcade

الاشتراك السنوي في أبل أركيد Apple Arcade يبلغ ثمنه 50 دولاراً أمريكياً أو ما يعادل ذلك بالعملات المحلية في البلدان المختلفة.

هذا السعر يوفر للمستخدم وصولاً كاملاً لكافة محتوى الألعاب على خدمة أبل للألعاب لمدة 12 شهراً ويوفر للمستخدم بضعة دولارات بدلاً من الاشتراك الشهري بصورة متكررة.

الاشتراك الشهري يبلغ ثمنه 5 دولارات أمريكية أو ما يعادل ذلك بالعملات المحلية ما يعني أن ابل تمنح أصحاب الاشتراك السنوي شهرين مجاناً مع توفير 10$.

كيفية تفعيل الاشتراك السنوي؟

للانتقال إلى الاشتراك السنوي قم بفتح تطبيق الآب ستور “المتجر” واضغط على صورة الملف الشخصي ثم اضغط على الاشتراكات Subscriptions ثم اختر أبل أركيد Apple Arcade ثم الاشتراك السنوي واستكمل بعدها خطوات الدفع عبر البطاقة الائتمانية.

الاشتراك السنوي في خدمة الألعاب أبل أركيد بات متوفراً الآن - إليك التفاصيل!

يمكن أن يكون اشتراكاً عائلياً حتى 5 أفراد عبر تفعيل خيار المشاركة مع العائلة Family Sharing للاستمتاع بأكثر من 100 لعبة حصرية بشكل كامل أي بدون إعلانات أو مشتريات داخلية من خلال أجهزة الايفون والايباد وتلفاز ابل وأجهزة الماك.

اضغط هنا للمزيد حول: خدمة الألعاب من أبل

تعليق واحد

  1. ههههه الاسلوب الدعائي الكاذب شهرين مجانا مع توفير 10 دولار تصبح سنويا 40 دولار يا عزيز ي لكن قل اشتراك 50 دولار سنويا و شهرين مجانيا او اشتراك سنوي 60 دولار و تخفيض 10 دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى