اخبار الأندرويد

منصة AnTuTu تكشف عن أقوى هواتف أندرويد لعام 2019

اليوم أعلنت منصة AnTuTu الشهيرة والمتخصصة في إجراء اختبارات أداء لهواتف أندرويد عن أفضل هواتف شهر نوفمبر 2019 والتي تُعد من ناحية أخرى أفضل هواتف لعام 2019 بشكل عام نظرًا لأن شهر ديسمبر سيشمل إطلاق عدد محدود من الهواتف سواء الرائدة أو المتوسطة.

أقوى هواتف أندرويد لعام 2019

حسبما يمكنك أن ترى من الصورة السابقة فأقوى هاتف للعام الحالي هو ROG Phone 2 وهو هاتف الألعاب القادم من شركة أسوس والذي يتميّز بدعمه لشاشة بتردد 120Hz مع 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية والمزيد من المواصفات الفائقة.

لاحقًا أتى هاتفيّ ون بلس 7T و 7T Pro ومن ثم هاتف ريلمي X2 Pro وباقي القائمة يستحوذ عليها بعض هواتف سامسونج وبعض هواتف شاومي إلى جانب مساهمات ملحوظة من شركات أخرى.

لاحظ أن منصة أنتوتو تقوم باختيار الهواتف بناءً على أدائها بشكل عام ومواصفاتها التقنية بشكل خاص لهذا فمن الوارد أن تجد أن معظم الهواتف في القائمة تأتي بمواصفات تقنية فائقة لكنها ومن ناحية أخرى لا تقدّم أداء واحد لعوامل أخرى مختلفة.

بالطبع اذا كان لك رأي آخر من تجربتك السابقة مع أجهزة الأندرويد أو ترى ان هذه الاختبارات لا تواجه الواقع بصورة حقيقية ، فانت مدعو لمشاركة المستخدمين أراءك حول أجهزة الاندرويد التي تراها أفضل وأقوى .

عدا ذلك ما رأيك؟ وهل وجدت هاتفك في هذه القائمة؟ شاركنا في التعليقات..

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى