اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – مجموعة مفيدة شاملة ومطلوبة بالاضافة لعروض متاحة لوقت محدود!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق imo live للبث الحي والمحادثات المرئية

نسخة خاصة من تطبيق إيمو الشهير لكنها تتيح للمستخدم عمل بث حي مباشر لجمهورك وكذلك عمل محادثات مرئية بالفيديو سواء بشكل خاص أو في مجموعات حتى 6 أشخاص.

تطبيق imo live للبث الحي والمحادثات المرئية

السعر : تحميل مجاني


تطبيق eBoox لقراءة الكتب الإلكترونية

عبارة عن قاريء كتب مميز يقوم باستعراض الكتب الإلكترونية بالصيغ المختلفة: fb2 و epub و غيرها من الصيغ (doc, docx, mobi, prc, txt, rtf, odt, html, azw, azw3) مع مميزات مختلفة مثل التحكم في الخلفية والتظليل وغير ذلك.

تطبيق eBoox لقراءة الكتب الإلكترونية

السعر : مجاني لفترة محدودة


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


تطبيق Hindsight لمراقبة الوقت

تطبيق يتيح لك معرفة الوقت الفائت منذ قيامك بمهمة ما ومعرفة درجة تكرارها في حياتك مثل الزيارات، الذهاب للصالات الرياضية،تناول الأدوية، عادات بعينها وغير ذلك. التطبيق يمكنك ميزة ترتيب الأحداث في تصنيفات ورؤية رسوم بيانية لكل حدث فيهم.

تطبيق Hindsight لمراقبة الوقت

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق IncrediBooth Video لصناعة فيديو قصير

هو تطبيق من خلاله تستطيع إنشاء مقاطع فيديو قصيرة من صورك لعرضها بالتتابع لمشاركتها كحالة على واتس آب أو Story على إنستاغرام أو أي من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى.

تطبيق IncrediBooth Video لصناعة فيديو قصير

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق B&G للمصورين المحترفين

إذا كنت من هواة التصوير الفوتوغرافي وتقوم بالتقاط الصور في جلسات التصوير أثناء اليوم فهذا التطبيق سوف يفيدك جداً لأن يعرض لك الأحوال الجوية في هذا اليوم وأفضل الساعات لالتقاط الصور والمعروفة بالساعات الذهبية وتنبيهك بها.

تطبيق B&G للمصورين المحترفين

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق HitLyst لتويتر

إذا كنت تستخدم تويتر على الايفون ننصحك بتجربة هذا التطبيق الذي يتيح لك تخصيص الصفحة الرئيسية لفلترة التغريدات وكذلك إنشاء قوائم من الحسابات بالإضافة إلى وجود قوائم جاهزة في عديد المجالات تستطيع استعراضها، أيضاً يتيح معرفة الوسوم الشائعة في أي دولة، والتغريد مباشرة من داخل التطبيق من حساب أو أكثر وغير ذلك من المزايا.

تطبيق HitLyst لتويتر

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق كتب هنداوي – مكتبة مميزة باللغة العربية

هواة القراءة موعدهم مع تطبيق مميز وهو تطبيق “هنداوي” والذي يتيح العديد من الكتب باللغة العربية في الكثير من المجالات بشكل مجاني وقانوني تماماً وبدون أي إعلانات مزعجة. التطبيق هو مكتبة شاملة باللغة العربية لابد من توافرها على جهازك سواء الايفون أو الايباد.

تطبيق كتب هنداوي - مكتبة مميزة باللغة العربية

السعر : مجاني


‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى