اخبار الايفون

هاتف ايفون 11 برو الأغلى في العالم من الذهب والماس وبقيمة 100 ألف دولار!

شركة كافيار الروسية هي شركة متخصصة في تصميم هواتف الايفون الفخمة من المعادن النفيسة والأحجار الكريمة أعلنت عن نسخ محدودة من هاتف ايفون 11 برو يصل سعرها إلى نحو 100 ألف دولار.هاتف ايفون 11 برو الأغلى في العالم من الذهب والماس وبقيمة 100 ألف دولار!

الشركة قامت بشراء وحدات من هاتف ايفون 11 برو ونزعت الجهة الخلفية له المصنوعة من المعدن المغطى بالزجاج وقامت بوضع تصميمها الخاص، وهو عبارة عن ساعة ميكانيكية مصنوعة من الذهب عيار 24 قيراط ومرصعة بـ 137 قطعة ماس.

الساعة الميانيكية ليست مجرد ديكوراً وإنما ساعة حقيقة ذات عقارب تشير للتوقيت ويمكن للمستخدم سماع صوت دقاتها إذا أصغى السمع.

هاتف ايفون 11 برو الأغلى في العالم من الذهب والماس وبقيمة 100 ألف دولار!

إضافة الذهب والماس إلى الهاتف يثقل من وزنه إذ يصل وزنه إلى 436 جراماً أي أثقل من ضعف وزن الإصدار العادي من ايفون 11 برو والذي لا يتجاوز 188 جراماً.

إذا قمت بطلب الهاتف فسوف ترسل إليك الشركة مندوباً لها لتسليمك الهاتف يداً بيد، وسوف تجد الهاتف مغلفاً في علبة شراء من الجلد الطبيعي ومعه أداء إزالة الشريحة مطلية بالذهب وسماعات AirPods Pro مطلية باللون الأسود.

سعر هاتف ايفون 11 برو الفخم يقارب الـ 100 ألف دولار وبخلاف التصميم الخارجي الراقي والثمين للغاية فالهاتف يحمل نفس المواصفات الفنية لأي إصدار آخر عادي.

هناك نقطة واحدة سلبية توجد فيه عليك أن تضعها في اعتبارك، وهو أن تلك النسخة الفخمة لا تدعم الشحن اللاسلكي بسبب تغيير الغطاء الخلفي!

شركة كافيار هي شركة روسية نشأت عام 2011 وأول منتجاتها كان هاتف iPhone 4s مصنوعاً من الذهب، ومنذ ذلك الحين وهي تقوم بتعديل تصميم العديد من الأجهزة التقنية إلى منتجات أيقونية فخمة بأسعار باهظة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق