تطبيقات واخبار عامة

لعبة اختبار الكرتون – اختبر مهاراتك في التعرف على الشخصيات الكرتونية، متوفرة لكل الأجهزة!

جميعنا لدينا ذكريات سعيدة عندما كنا نجلس أمام التلفاز نشاهد أفلام الكرتون ساعاتٍ طويلة. ما رأيك إذاً في استرجاع تلك الذكريات الجميلة مع لعبة “اختبار الكرتون“!لعبة اختبار الكرتون - اختبر مهاراتك في التعرف على الشخصيات الكرتونية، متوفرة لكل الأجهزة!

لعبة اختبار الكرتون

هي لعبة متوفرة على منصة فيسبوك للألعاب ما يعني أن بإمكانك لعبها من أي جهاز “آيفون أو آيباد أو أي جهاز أندرويد أو الحاسوب” طالما أن لديك حساباً على فيسبوك.

اللعبة مقسمة إلى عدة مستويات وفي كل مستوى يجب عليك الإجابة على جميع الأسئلة وتجاوز جميع المراحل بداخله قبل الانتقال إلى المستوى الذي يليه.

لعبة اختبار الكرتون - اختبر مهاراتك في التعرف على الشخصيات الكرتونية، متوفرة لكل الأجهزة!

قم باختيار المستوى ثم اختر أيً من الصور من الموجودة أمامك وأجب عن السؤال الخاص بها والمتعلق باسم الشخصية. هناك وسائل مساعدة تستطيع استخدامها عبر الضغط على زر “تلميح” الذي سوف يعطيك معلومات إضافية عن الشخصية.

لعبة اختبار الكرتون - اختبر مهاراتك في التعرف على الشخصيات الكرتونية، متوفرة لكل الأجهزة!

تستطيع أيضاً مشاركة السؤال مع أصدقائك لمساعدتك في حل المشكلة وهناك خيارات أخرى مثل حل السؤال أو التخلص منه بالكامل عبر زر “تفجير”. عند الإجابة عن السؤال تربح نقاطاً أما عند استخدام وسائل المساعدة أو الخيارات الأخرى يتم خصم نقاط.

لعبة اختبار الكرتون - اختبر مهاراتك في التعرف على الشخصيات الكرتونية، متوفرة لكل الأجهزة!

اللعبة مجانية وبإمكانك تجميع نقاط إضافية لمساعدتك في تجاوز المراحل والانتقال إلى مستويات متقدمة من خلال مشاهدة إعلان قصير أثناء اللعب.

يمكن استكمال اللعب من أي جهاز آخر إذا كنت تود ذلك عبر تسجيل الدخول إلى حساب فيسبوك الشخصي الخاص بك، وهو ما يميز ألعاب منصة فيسبوك عموماً.

انقر هنا للاستمتاع بلعبة اختبار الكرتون

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق