اخبار التطبيقات

تعرف على عروض وهدايا ابل بمناسبة حلول العام الجديد!

بمناسبة انتهاء عام 2019 وحلول عام 2020 الجديد تقدم ابل عدداً من العروض والهدايا لمستخدمي أجهزتها وخدماتها المختلفة وسوف نلقي الضوء عليها في هذا المقال.

هدايا من متجر الآب ستور

لأول مرة منذ سنوات سوف تقوم ابل بطرح هدايا بصورة يومية من متجر الآب ستور للمستخدمين في الفترة من 24 وحتى 29 ديسمبر بمناسبة أعياد الميلاد والنسة الجديدة.

الهدايا سوف تكون في صورة تطبيقات وألعاب مدفوعة يحصل عليها المستخدم بصورة يومية طوال فترة الحملة، ويمكن التأكد من توفر الهدية من خلال الضغط على تبويب اليوم Today في متجر الآب ستور.

هدايا من متجر الآب ستور

هذه الحملة بدأت في الظهور لدى العديد من المستخدمين في دول عدة مثل أستراليا ودول آسيوية ومن المتوقع أن تستمر لتشمل بقية الدول.

سابقاً كانت ابل تقدم عروضاً من متجر الآب ستور للتطبيقات والألعاب والكتب والأغاني في فترة الاحتفال برأس السنة الميلادية لمدة 12 يوماً، وكانت الحملة تحمل اسم “ Twelve Days of Christmas” قبل أن توقفها ابل عام 2014.

أيضاً توفر ابل بعض المشتريات والإضافات في بعض الألعاب بشكل مجاني تماماً مثل لعبة PUBG و Fortnite وكاندي كراش و Minecraft و Clash of Clans وغيرهم كما يتضح في الصورة.

هدايا من متجر الآب ستور

اشتراك مجاني في خدمة Apple Music حتى 6 أشهر!

باستخدام تطبيق Shazam الخاص بالتعرف على الأغاني والموسيقى المملوك لابل يمكنك الحصول على اشتراك مجاني في خدمة ابل للموسيقى Apple Music لفترة تبدأ من شهر وحتى 6 أشهر إذا كانت الخدمة متوفرة في دولتك.

افتح تطبيق Shazam اتركه يتعرف على أغنية / موسيقى حولك بعدها اضغط على الأغنية واختر Open in Apple Music لفتحها في خدمة ابل الموسيقية سوف تجد بعدها عرضاً بالانضمام للخدمة مجاناً Try it free.

اشتراك مجاني في خدمة Apple Music حتى 6 أشهر!

العرض تتراوح مدته من شهر إلى ستة أشهر بعد انتهائها تستطيع إلغاء اشتراكك أو الاستمرار في الخدمة في مقابل دفع 9.99$ شهرياً.

خصومات أخرى

عروض وهدايا ابل مستمرة وخاصة إذا كنت مقيماً داخل الولايات المتحدة وتمتلك بطاقة ابل الائتمانية Apple Card إذ سوف تحصل على خصم بقيمة 6% عند شراء أحد منتجات ابل من خلال متجرها الرسمي عل الإنترنت. أيضاً هناك خدمة توصيل سريعة في ساعتين فقط من الطلب في بعض المدن الامريكية وبشكل مجاني.

‫11 تعليقات

  1. عمر لم يطلب منك احد الاعتذار عن الغير اعتذارك هو لنفسك ما قاله الإخوان صحيح نحن مسلمون لا نحتفل باعياد غير المسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى