اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – مجموعة جديدة منوعة ومطلوبة بالاضافة الى عروض مجانية لفترة محدودة!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق اتجاه القبلة ومواعيد الصلاة

هو تطبيق يعرض اتجاه القبلة الحقيقي بحسب موقعك الجغرافي بالإضافة إلى مواعيد الصلوات المختلفة بدقة. التطبيق متوفر بعدة لغات بينها العربية وخيارات أخرى مختلفة مثل اختيار المذهب الفقهي.

تطبيق اتجاه القبلة ومواعيد الصلاة

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق PushFit Pro لتمارين الضغط

تمارين الضغط من التمارين الرياضية المفيدة لعضلات الصدر والكتف والذراعين بالإضافة إلى عضلات أخرى ثانوية فضلاً عن دورها في المساعدة على حرق الدهون. هذا التطبيق سوف يساعدك على أداء التمرين باستمرار وبصورة منتظمة.

تطبيق PushFit Pro لتمارين الضغط

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Superb IQ لقياس الذكاء

الذكاء من المفاهيم المختلف على تعريفها فضلاً عن قياسها لكن من الأمثلة التي تحاول ذلك ما يعرف باختبارات الذكاء IQ Test. تطبيق Superb IQ سوف يعرض لك اختبارات ذكاء متنوعة لمعرفة نسبة ذكائك ومقارنتها بباقي المستخدمين. التطبيق للأغراض الترفيهية.

تطبيق Superb IQ لقياس الذكاء

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Step Out المنبه الذكي

تطبيق Step Out هو منبه متميز و مزعج نوعاً ما لأصحاب النوم الثقيل إذ لا يتم إطفاؤه دون أن تمسك الهاتف في يدك و تمشي عدة خطوات أو تقوم بتصوير مكان ما في المنزل للتأكد أنك قد غادرت سريرك، المنبه يحتوي على نظام ذكي لاكتشاف الحركة كما يضم العديد من المزايا التقليدية الأخرى في المنبهات. القيام من النوم صباحاً أمر مرهق للبعض وهذا التطبيق أحد الطرق التي ستساعدك على الاستيقاظ مبكراً بنشاط وحيوية!

تطبيق Step Out - المنبه الذي سيجبرك على الاستيقاظ! (iOS)
تطبيق Step Out – المنبه الذكي

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Week Calendar Widget Pro لترتيب المهام الأسبوعية

هو تطبيق مميز يمكنك من إنشاء وترتيب كافة المهام التي تريد تنفيذها خلال الأسبوع وعرضها لك في هيئة تطبيق مصغر “ويدجت” في الشاشة الرئيسية مع إمكانية استعراض كافة أيام الأسبوع أو يوم بعينه.

تطبيق Week Calendar Widget Pro لترتيب المهام الأسبوعية

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Fit Pregnancy تمارين الحمل

هو تطبيق يعرض العديد من التمارين للرياضية للسيدات والتي تستطيع القيام بها في الفترات المختلفة للحمل وكذلك فترة ما بعد الولادة لتقليل أعراض وآلام الحمل والولادة والحفاظ على شكل صحي.

تطبيق Fit Pregnancy تمارين الحمل

السعر : مجاني لفترة محدودة


‫5 تعليقات

  1. برامج ممتازة تستحق ولو انه اغلبها برامج رياضية تهم الرياضيين وللي يسأل عن البرنامج الأول للقبلة بوه برنامج أسمه مؤذن السعودية مجاني ويعطيك الأذان نفس التقويم لايزيد ولا ينقص دقيقة فقط غير الموقع الجغرافي عشان يغير التوقيت لمدينتك والحلو فيه اذا انتقلت لمدينة أخرى يشعرك بأنك موافق تغير التوقيت للاذان للمدينة الي انت فيها أو ترفض والرابط بالأسفل لتنزيل
    https://apps.apple.com/us/app/مؤذن-السعودية-مطابق-لأم-القرى/id1304439979

  2. للاسف فيه مشكلة حاليا في الايفون 6 اس اللي معايا بعد الابدين الاخير لما بشغل البلوتوث مع الواي فاي واعمل اختبار سرعة يطلعلي اقل من 1 ميجا اقفل البلوتوث واجرب اعمل اختبار السرعة تاني توصل عندي من 50 ل 60 ميجا ياريت تصلطوا الضوء عالمشكلة دي لان لما بحثت على ابل سابورت لقيت ناس كتير بتشتكي من الموضوع دا وشكراً

  3. السلام عليكم يعطيك العافيه على جهودكم
    برنامج قبلة الصلاه مجاني غير مدفوع وذلك لوجود اعلانات كثيره عند فتح التطبيق مع الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى