اخبار الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – باقة محدثة منوعة وشاملة لكل شئ من ألعاب وتطبيقات في جميع المجالات!

أفضل وقت بالنسبة لنا في أخبار التطبيقات هو الوقت الذي نشارككم فيه أفضل التطبيقات وهذا في مقالات تطبيقات الأسبوع للاندرويد! واليوم لدينا مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب لأجهزة اندرويد والتي تأتي بشكل مجاني وبإصدارات مدفوعة أيضًا مع مميزات إضافية أو إزالة الإعلانات، لكن لاحظ، بعض التطبيقات في هذا المقال تكون متاحة مجانًا لفترة محدودة لذلك فاغتنم الفرصة وحملها فورًا!

ThemePark

تطبيق Theme Park – أفضل تطبيقات الأسبوع للاندرويد من سامسونج

تطبيق جديد ومميز من شركة سامسونج وهو موجّه بالتأكيد لهواتف الشركة فقط، هذا التطبيق هو واحد من مجموعة تطبيقات Good Lock التي تختص بتعديل شكل وتصميم الهاتف بشكل كامل، لكن بالنسبة لتطبيق Theme Park فهو يوفّر ميزة جديدة ومتخصصة وهي تصميم Theme أو شكل للهاتف بشكل كامل ومتكامل! بكل تأكيد التطبيق يستحق تجربتك إن كنت تمتلك هاتف من سامسونج! – إن لم يعمل رابط التحميل من متجر جالكسي يمكنك تحميل التطبيق من هنا بصيغة APK.

السعر : مجّاني


Nude

تطبيق Nude – من أفضل تطبيقات اندرويد لإخفاء الصور والملفات

هذا التطبيق هو تطبيق جديد نسبيًا وهو الذي يقدّم ميزة حجب وحفظ الملفات والصور والفيديوهات ويمنع الوصول إليها دون إدخال كلمة السرّ أو البصمة أو ما شابه كما أن التطبيق يتميّز بأنه يتيح لك استعراض كافة صورك وملفاتك وفيديوهاتك من داخله دون الحاجة لإخراجها منه.

السعر : مجّاني


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


Alarmy

تطبيق Alarmy، أفضل تطبيق منبه على الإطلاق

يمكنك حقًا أن تنسى مشاكلك مع صعوبة الاستيقاظ من النوم مع تطبيق Alarmy، حيث أن هذا التطبيق البارز يوفّر لك عشرات الخيارات لضبط منبه لا يمكن الهروب منه! على سبيل المثال يمكنك أن تضبط منبه لا يتم إلغائه إلا عند حلّ عدد أنت تحدده من المسائل الرياضية وبالصعوبة التي تختارها أنت، إن كنت لم تجرّب ألارمي قبل الآن فقد فاتك الكثير!

السعر : مجّاني


Navigation Gestures

تطبيق Navigation Gestures لتعديل طريقة التنقل على الهاتف!

سواء كنت تمتلك هاتف أندرويد قديم أو أن هاتفك لا يدعم الإيماءات Gestures بشكل سليم فهذا التطبيق سيحل مشكلتك، هذا حيث أن تطبيق Navigation Gestures والذي يُعد واحد من أبرز تطبيقات أندرويد المجانية يتيح لك تشغيل نظام إيماءات متكامل أشبه بذلك الموجود في هاتف آيفون X، كذلك فسيكون بإمكانك تعديله وتخصيصه كما تريد..

السعر : مجّاني


لعبة Slayaway الممتعة والمسلية لنظام اندرويد

هذه اللعبة هي واحدة من الألعاب المتاحة مجانًا لفترة ومحدودة بالرغم من أن سعرها الأصلي مرتفع نسبيًا لذلك فلا مانع أبدًا من أن نجربها سويًا خاصًة أن اللعبة حصدت تقييمات ممتازة على متجر بلاي، هذه اللعبة من أبرز وألطف ألعاب الألغاز والمغامرات في الفترة الأخيرة وبالرغم من أن رسومياتها قد تكون مضحكة إلا أنها متقنة جدًا!

السعر : مجّانية لفترة محدودة


Reminder Pro

تطبيق Reminder Pro لإضافة التنبيهات والتذكيرات

هذا التطبيق وبالرغم من أنه جديد نسبيًا على المتجر إلا أنه قد حصد تقييمات جيدة، التطبيق يتيح لك إدارة المهام والتنبيهات بشكل سلسل وبسيط ومع واجهة رسومية بسيطة، كذلك فهو تطبيق مدفوع في الأساس لكن يمكنك أن تحصل عليه مجانًا الآن! نودّ أن نذكر بكل تأكيد مدى أهمية ترتيب الأولويات ومتابعة المهام، هذا سيرفع بكل تأكيد من إنتاجيتك! حمله الآن..

السعر : مجاني لفترة محدودة


Instagram Threads

تطبيق Threads لإلتقاط الصور والدردشة عبر إنستقرام

إن كنت لا تعلم فشركة فيسبوك أطلقت منذ فترة قصيرة تطبيق يُدعى Threads وهو الذي يُشبه تطبيق الماسنجر لكن لشبكة إنستقرام! من خلال هذا التطبيق يمكنك أن تقوم بالدردشة بحرية مع أصدقائك ومتابعينك على منصة إنستقرام كما يتيح لك التقاط الصور ومشاركتها مع أصدقائك المقربين مباشرةً، لكن لعلّ واحد من عيوب هذا التطبيق هو أنه يتيح لك التواصل فقط مع أصدقائك المقربين وليس كافة المتابعين

السعر : مجّاني


لعبة Mini Army لهواتف ولوحيات اندرويد

وكما يظهر من اسمها، هذه اللعبة هي لعبة قتال وجيوش مصغرة! حيث أن كل خصم يضم 20 محارب ويجب عليك أن تقوم بترتيب محاربينك بطريقة صحيحة حتى تستطيع أن تربح النزال! اللعبة تأتي مع رسوميات بسيطة لكنها وفي نفس الوقت ممتعة إلى حد كبير.

السعر : مجّانية


ما انطباعك في تطبيقات الأسبوع للاندرويد؟ وهل لديك تطبيق تودّ اقتراحه علينا وعلى باقي المتابعين؟ شاركنا في التعليقات وكذلك تابعنا باستمرار على شبكات التواصل الاجتماعي حتى لا تفوّت أي شيء!

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى