اخبار الأندرويد

تسريبات جالكسي A91 تؤكد قدومه بتصميم مشابه لجالكسي S11 مع كاميرا منظارية

شاركناكم من قبل حقيقة أن سامسونج تنتوي توحيد تصاميم هواتف جالكسي لعام 2020 لتأتي جميعها بمظهر مشابه لكلًا من جالكسي S11 ونوت 10 ويبدو أن سامسونج مستمرة في تأكيد الأمر بشكل أو بآخر، هذا حيث ظهرت اليوم تسريبات لتصميم هاتف جالكسي A91 من مسرّب مشهور وموثوق.

Galaxy A91

تصميم ومواصفات هاتف سامسونج جالكسي A91

التصميم وكما يمكنك أن تشاهد في الصور سيكون مشابه بشكل كبير جدًا لكلًا من جالكسي S11 ونوت 10 بل وعلى الأغلب سيكون هذا الهاتف هو الأقرب لجالكسي S11 خاصةً من ناحية التصميم الخلفي، حيث أن الهاتف سيأتي مع مستطيل بارز للكاميرات مشابه لذلك الذي ظهر في تسريبات جالكسي S11 لكن سيتميّز A91 بشكل عام بأنه سيأتي مع كاميرا منظارية Periscope والتي ستدعم التقريب البصري حتى 10x!

الهاتف سيأتي بشاشة مستوية بدون إنحناءات كما أنه سيأتي مع حواف مناسبة جدًا إلى جانب أن سامسونج قد نقلت أزرار رفع وخفض الصوت لجهة اليمين لتكون كل الأزرار هناك! الجهاز سيأتي -وحسب التسريبات- مع مدخل USB-C بالطبع لكن من دون مدخل سماعات 3.5mm.

Galaxy A91

أما عن المواصفات التقنية فالهاتف سيأتي مع شاشة بقياس 6.7 إنش من نوع Super AMOLED بالطبع وغالبًا ما ستكون جودتها FHD أو أعلى! هذا في حين أن الهاتف سيأتي مع معالج Snapdragon 855 وهو المعالج الرائد للعام 2019 هذا إلى جانب 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت.

الهاتف وحسب التسريبات سيدعم الشحن السريع بقدرة تصل إلى 45 واتّ كما كان نوت 10 بلس! ما رأيك؟ وهل ترى أن هذا الهاتف يمكن أن ينافس جالكسي S11 نفسه بالرغم من أنه هاتف فوق متوسط؟ شاركنا رأيك في التعليقات!

Galaxy A91

 

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. لابد من انتظار هاتف s11 لمعرفة الحقيقة، و لكن لا أعتقد سامسونج ان تقلل من شأن هواتفها الرائدة و إلا سوف تخسر الكثير من الأرباح و من منافسة الشركات الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق