اخبار الايفون

بالصور – قد يكون هذا هو التصميم الأقرب لهواتف ايفون 12 القادمة!

لن يتم الإعلان عن هواتف ايفون 12 إلا في سبتمبر من العام القادم 2020 لكن الشائعات والتسريبات لا تتوقف، وقد استغل أحدهم ذلك وقام بتصميم نماذج ثلاثية الأبعاد بناءً على المعلومات المتوفرة حالياً.بالصور - قد يكون هذا هو التصميم الأرقب لهواتف ايفون 12 القادمة!

هواتف ايفون 12 .. تغيير التصميم جزئياً

وفقاً للشائعات المثارة والتسريبات التي تناولتها أكثر من وسيلة إعلامية فإن ابل بصدد الإقدام على تغيير في تصميم هواتف الايفون لأول مرة منذ سنوات.

من ناحية الجهة الأمامية لن يكون هناك أي فارق يذكر حيث سوف يتم الاحتفاظ بالنتوء العلوي “النوتش” مع حواف أقل للشاشة أما التغيير الأبرز فسوف يكون في هيكل الجهاز.

ابل سوف تستلهم تصميم هواتف ايفون 4 القديمة لتجعل حواف الجهاز حادة بزاوية 90 درجة والجوانب مستوية عوضاً عن الحواف والجوانب الدائرية كما هو موجود حالياً.

بالصور - قد يكون هذا هو التصميم الأرقب لهواتف ايفون 12 القادمة!

تصميم مسرب لسلسلة هواتف ايفون 12

موقع Macotakara الياباني نشر صوراً لنماذج ثلاثية الأبعاد قام بتصميمها شخص مجهول استناداً لما سبق ذكره. الموقع نشر الصور بالإضافة إلى مقطع فيديو قصير للنموذج الذي حصل عليه.

الموقع الياباني يعتبر مصدراً موثوقاً فيما يخص التسريبات الخاصة بابل وله تاريخ طويل حافل بذلك لكن مصدر التصميم غير موثوق به خاصة وأن المصمم طرحه للبيع على موقع “Alibaba” بعد ذلك.

بجانب تغيير التصميم من المنتظر أيضاً أن تقوم ابل بتحسين المواصفات الفنية لسلسلة هواتف ايفون 12 القادمة ويأتي في مقدمة ذلك إضافة مودم اتصال داعم لشبكات الجيل الخامس 5G وسيكون ذلك بالتعاون مع شركة كوالكم على الأرجح.

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. فتصميم ايفون 5 مقارب للايفون4

    ولكن اللايفون 5 حوافه مربعه ونحيفه واقل سماكه من ايفون4.

    هذا اللي لاحظته عندما اقتنيت ايفون 5 فقارنته بايفون4
    نفس الحواف ولكن الايفون5 افضل من ناحية سماكة الحواف المربعه اقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق