اخبار الايفون

تقرير – ايفون 9 سيكون الايفون رخيص الثمن في عام 2020 المقبل!

نحن الآن في انتظار هاتف الايفون رخيص الثمن الذي سيتم الإعلان عنه خلال أشهر قليلة بنهاية الربع الأول لعام 2020 القادم. هذا الإصدار اعتقدنا لفترة طويلة أنه سيحمل اسم iPhone SE 2 لكن أحدث التقارير من موقع Mac Otakara الياباني تخبرنا أن ابل سوف تسميه ايفون 9 – iPhone 9.تقرير - ايفون 9 سيكون الايفون رخيص الثمن في عام 2020 المقبل!

ايفون 9 – iPhone 9 سوف يكون اسم أكثر منطقية وملاءمة للهاتف المنتظر من ابل لأنه يعطي إيحاءً بأنه الإصدار التالي لايفون 8 وهو ما سيكون بالفعل استناداً للشائعات والتقارير السابقة.

هاتف ايفون 9 – iPhone 9 من ابل سوف يأتي بنفس تصميم وحجم ايفون 8 لكن بمواصفات داخلية محسّنة: الشاشة بقياس 4.7 إنش، مستشعر للبصمات، نفس الكاميرا، معالج Apple A13، ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت، وسعة تخزين 64 جيجابايت.

سعر هذا الهاتف سوف يبدأ من 400 دولار أمريكي، وسيكون متاحاً بثلاثة ألوان هي: الرمادي، الفضي، والأحمر. موعد الإعلان سيكون تحديداً في شهر مارس بالتوازي مع الإعلان عن منتجات أخرى.

هذا الاسم هو أفضل اختيار من بين قائمة الأسماء المحتملة لهذا الايفون وهو اسم تجاهلته ابل قبل عامين عندما قدمت لنا iPhone X مع iPhone 8 و iPhone 8 Plus دون إشارة إلى رقم تسعة من قريب أو بعيد.

الوسوم

‫4 تعليقات

  1. والله اناكنت من محبي آبل وجربت هواوي برو ٣٠ حسيت العمر كان ضايع مع ابل فرق في الاداء والبطاريه والذكاء الاصطناعي والسعر خسارة ١٥ سنه من عمري وانا محبوس داخل نضام ios

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياكثر اخبار ابل المزيفه المشكلة هم مصدرها وهدفهم المنافسه لكن الواقع عكس ذلك تماما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق