اخبار الايباد

الصور المتوقعة لأجهزة الايباد برو القادمة في 2020 مع كاميرا ثلاثية!

تعمل ابل حالياً على تطوير أجهزة الايباد برو لعام 2020 والتي غالباً ما ستأتي بكاميرا خلفية ثلاثية مثل سلسلة هواتف ايفون 11 برو وفقاً للتسريبات الأخيرة والصور المتخيلة.الصور المتوقعة لأجهزة الايباد برو القادمة في 2020 مع كاميرا ثلاثية!

الصور المرفقة بالمقالة من تصميم حسابي iGeeksblog وOnLeaks الشهيرين على تويتر. في عام 2020 سوف تطلق ابل نسختين من جهاز الايباد برو: واحدة بشاشة 11 إنش وأخرى أكبر بشاشة 12.9 إنش.

على الأرجح سوف تكون أبعاد تلك الأجهزة مطابقة تقريباً لأجهزة الايباد برو التي صدرت عام 2018 بخلاف تغيير في التصميم خاص بإضافة الكاميرا الخلفية الثلاثية.

الصور المتوقعة لأجهزة الايباد برو القادمة في 2020 مع كاميرا ثلاثية!

في عام 2019 كان يعتقد أن ابل سوف تقدم للجمهور إصدارات جديدة من الآيباد برو لكن ذلك لم يحدث، والموعد الأقرب للكشف عن تلك الإصدارات سوف تكون خلال النصف الأول من عام 2020 على الأرجح خلال شهر مارس وفقاً لتوقعات المحلل الشهير Ming-Chi Kuo.

الكاميرات الثلاثية قد يضاف لها كاميرا من نوع وقت الرحلة Time-of-flight (ToF) والتي تعتمد على إطلاق ضوء ليزري غير مرئي لتحديد المسافة بين الكاميرا والجسم المراد تصويره لإنتاج صور ثلاثية الابعاد.

الصور المتوقعة لأجهزة الايباد برو القادمة في 2020 مع كاميرا ثلاثية!

هذه الكاميرا أيضاً سوف تتيح للجهاز استشعار العمق بصورة أفضل مما ينعكس بالإيجاب على تطبيقات وألعاب الواقع المعزز AR والواقع الافتراضي VR.

الكاميرا الثلاثية سوف تنقل تجربة التصوير المميزة في سلسلة هواتف ايفون 11 برو إلى أجهزة الايباد برو 2020 حيث تضم: كاميرا أساسية، كاميرا مكبرة، كاميرا واسعة المجال.

تقارير سابقة كانت قد أشارت إلى أن إصدارات الايباد برو 2020 قد تكون مصنوعة من الألمنيوم المغطى بالزجاج وهو أمر غير مؤكد لاعتبارات قد تكون متعلقة بالوزن.

تعليق واحد

  1. اعتقد انها سوف تكون كاميرتين فقط كالايفون 11 وستحمل خاصية 5G وبنفس التصميم السابق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى