اخبار الايفون

ابل قد تطلق هواتف الايفون الجديدة مرتين في العام وفقاً لتقرير جديد!

منذ بداية إطلاق سلسلة هواتف الايفون قبل 12 عاماً وابل تعلن عن هواتف الايفون الجديدة دفعة واحدة كل عام في شهر سبتمبر على أن يكون الإطلاق في الفترة اللاحقة لمؤتمر الإعلان بشكل متفاوت حسب كل دولة، لكن هذه الاستراتيحة قد تتغير وفقاً لتقرير جديد من موقع CNBC الإخباري.

ابل قد تطلق هواتف الايفون الجديدة مرتين في العام وفقاً لتقرير جديد!

نقل التقرير معلومات من محللي مؤسسة J.P. Morgan الأمريكية الذين توقعوا أن تقوم ابل بإطلاق هواتف ايفون جديدة مرتين كل عام بداية من عام 2021 القادم.

استراتيجة ابل السابقة كانت تستهدف الإعلان عن هواتف الايفون الجديدة وإطلاقها في الأسواق خلال الربع الأخير من العام كي تستفيد من موسم التسوق خلال فترة أعياد الميلاد.

الاستراتيجة الجديدة سوف تقسّم إطلاق هواتف الايفون الجديدة على مرحلتين الفاصل الزمني بينهما ستة أشهر. أحد أهداف ذلك التغيير هو منافسة شركات الأندرويد الأخرى التي تطلق عدة إصدارات من هواتفها الجديدة على مدار العام.

هواتف ايفون 2020 كلها ستدعم الجيل الخامس 5G

من جهة أخرى أيضاً أشار التقرير إلى نية ابل جعل كافة هواتف الايفون القادمة في عام 2020 المقبل (iPhone 12) داعمة لشبكات الجيل الخامس 5G بأنواع مختلفة من مودم الاتصال، وأيضاً جميعها سوف تحمل شاشة من نوع OLED.

هذا يؤكد أيضاً تقارير وشائعات سابقة تداولت ذات المعلومات، ومن المتوقع أن ترتفع مبيعات هواتف الايفون خلال عام 2020 لتتجاوز 100 مليون وحدة مع تلك التحسينات الجديدة.

‫2 تعليقات

  1. انا من معجبين شركه ابل لكن الصراحه ابل لو تطلق عشر جوالات ف العام الواحد مافي فايده وما تتقدم بسرعه مثل الشركات الثانيه كل شي مثل ماهو مافي اختلافات كثيره والتصميم مافي فخامه ابل شركه تستغل الناس وبس وما يصبر الناس عليها الا نظامها الممتاز فقط … الشركات الثانيه تتقدم اسرع منها وما تستغل زبائنها وموفره ميزات كثيره والسعر معقول ولو ارفعت اسعارها يحق لهم لانهم ضايفين ميزات كثيره وكل مره شي جديد ومتميز اما ابل مافي اي اضافات تميزها كثير تصميم ما تدري وش تصميم وعلى حسب التسريبات انهم بيسوون تصبيم مثل ايفون 4 هههههه لهاذي الدرجه مو قادرين يصممون تصميم فخم ياخذوني انا اصمم لهم هههههه والله اصمم احسن منهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى