اخبار الايفون

شاهد – هذا الإعلان تم تصويره بهاتف ايفون 11 برو في السعودية!

هواتف ايفون 11 برو وايفون 11 برو ماكس تعتبر أفضل هواتف العام من ناحية قدرات تصوير الفيديو، وهذا ما تحاول ابل التركيز عليه من خلال مقاطع الفيديو الدعائية التي تقوم من خلالها بالترويج لتلك الهواتف.شاهد - هذا الإعلان تم تصويره بهاتف ايفون 11 برو في السعودية!

آخر تلك الإعلانات ما نشرته ابل عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهو إعلان ترويجي ضمن حملة Shot on iPhone الدعائية تم تصويره في منتزه الخرارة بصحراء المملكة العربية السعودية.

تعتبر تلك المنطقة واحدة من أكثر مناطق العالم جفافاً على سطح الأرض لكنها في الوقت ذاته مكان مميز يجتذب الزوّار وخاصة محترفي القيادة لركوب المركبات والدراجات الرملية والاستمتاع بمغامرة القيادة على الكثبان الرملية.

الإعلان البالغ مدته دقيقة تقريباً يعرض قدرات تصوير الفيديو باستخدام هاتف ايفون 11 برو باستخدام نظام الكاميرا الثلاثي: “الكاميرا الأساسية، والكاميرا المكبرة، والكاميرا واسعة المجال” بدقة عالية 4K.

تم استخدام أكثر من هاتف ايفون أثناء التصوير ونلاحظ قدرات سينمائية في التقاط المشاهد بثبات مع حركة سلسة وتفاصيل غنية. قائدو المركبات هم سائقون سعوديون أما الفيديو فهو من تصوير المخرج هنريك هانسن.

كاميرا ايفون 11 برو وتصوير الفيديو

كاميرا ايفون 11 برو هي نفسها الموجودة في ايفون 11 برو ماكس وفيما يتعلق بتصوير الفيديو تستطيع الكاميرا التقاط الفيديو بجودة Full HD أو 4K بسرعة 30 أو 60 إطار في الثانية مع خاصية HDR للفيديو وتقنية التثبيت البصري OIS في الكاميرا الأساسية والمكبرة، بالإضافة إلى تقنية التثبيت السينمائي للفيديو Cinematic video stabilization بغض النظر عن جودة التصوير.

أثناء تصوير الفيديو يمكن أيضاً التكبير حتى مرتين بتقنية البصري للداخل Zoom In أو الخارج Zoom Out بالإضافة إلى التركيز التلقائي المستمر على العناصر التي يتم تصويرها وكذلك تتبعها أثناء الحركة.

الصوت جانب مهم لا يمكن إغفاله أثناء تصوير الفيديو لذا يتم تسجيل صوت ستريو مجسم مع الفيديو ولا ننسى كذلك تقنية Audio Zoom التي تقوم بالتركيز على الأصوات الأساسية المهمة وتحجب الضوضاء الغير مفيدة تلقائياً.

التقنيات السابقة مدعومة بمعالج Apple A13 القوي تجعل تجربة تصوير الفيديو مميزة للغاية الأمر الذي دفع مؤسسة DXOMark المختصة بتقييم كاميرا الهواتف الذكية لمنح كاميرا iPhone 11 Pro / Pro Max لقب الكاميرا الأفضل في تصوير الفيديو لعام 2019.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق