اخبار الأندرويد

شاومي ستطلق الوضع المظلم لكامل لجميع أنحاء النظام في MIUI 12

لعلّك ظننت أننا أخطأنا العنوان لأن واجهة MIUI 11 بالفعل تقدّم ميزة الوضع المظلم/الليلي (Dark Mode) لكن ما نتحدّث عنه هنا هو الوضع الليلي لجميع أنحاء النظام، وهو الذي يعمل داخل تطبيقات النظام نفسها وكذلك التطبيقات الأخرى التي تدعم الوضع الليلي مثل إنستقرام أو متجر بلاي.

MIUI 12 Dark Mode for System-Wide

الوضع المظلم في واجهة MIUI 12 من شاومي

أكّد أحد مهندسي شاومي بالفعل أن الشركة تعمل على توفير وضع مظلم System-Wide في الإصدار القادم من واجهة MIUI وهو MIUI 12 وهو الذي سيفعّل الوضع المظلم على الجهاز نفسه من حيث واجهة الاستخدام وشريط الإشعارات وكذلك سيفعّل الوضع المظلم في كافة التطبيقات التي تسمح بذلك.

صرّح أيضًا ذاك المهندس أن المهندسين والمطورين في شاومي يعملون لـ13 ساعة يوميًا على واجهة MIUI 12 الجديدة وعدد من المشاريع الأخرى، وهذا يأتي في حين أن واجهة MIUI 11 لازالت في مرحلة الإطلاق ولم تصل بعد لكافة الهواتف، وهو ما يدل على مدى حرص واهتمام الشركة بتطوير البرمجيات.

كيفية تشغيل الوضع المظلم في الأجهزة التي لا تدعمه؟

هناك تطبيق على متجر بلاي يدعى Dark Mode، هذا التطبيق وبمجرّد تحميله وتشغيله سيقوم بتفعيل الوضع المظلم في التطبيقات التي تسمح بذلك مثل إنستقرام، صور قوقل ومتجر بلاي، لكن من ناحية أخرى فهذا التطبيق لا يعمل على كافة الهواتف وهو كذلك لا يعمل على أجهزة شاومي في بعض الأحيان. إن كان لديك جهاز قديم بعض الشيء وتودّ تفعيل الوضع المظلم بقدر الإمكان فلا مانع من تجربته!

السعر : مجّاني


تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى