اخبار الأندرويد

شاومي تبدأ في إطلاق تقنية Super Charge Turbo للشحن بقدرة 100 وات

تقنيّة Super Charge Turbo هي تقنيّة مميزة جدًا سنبدأ في رؤيتها من شاومي في وقت قريب، وهذه التقنية هي تقنية شحن سريع ستتيح لك شحن بطارية كبيرة بسعة 4.000mAh فقط في 17 دقيقة!

100W Super Charge Turbo

تقنية الشحن السريع Super Charge Turbo من شاومي

بدأنا نسمع عن تقنية الشحن السريع من شاومي Super Charge Turbo أو ما تعرف اختصارًا بـSCT منذ بضعة أشهر إلا أن التقنية قد أصبحت رسمية وأكدتها شاومي في حدث المطورين الخاص بها في الصين والتقنية كما أسلفنا الذكر تقدّم قدرة شحن ممتازة في شحن بطاريات الهواتف بمختلف سعاتها.

حينما تطلق شاومي هذه التقنية في أحد هواتفها في المستقبل القريب فهذا الهاتف سيكون الأسرع من حيث قدرة الشحن على الإطلاق، هذا مع العلم أن المنافس المباشر لشاومي في هذه النقطة هي شركة أوبّو، والتي تقدّم قدرة شحن تصل إلى 65 واتّ وهي التي تظل بعيدة عمّا ستقدمه شاومي الآن هذا مع العلم أن شركة مثل سامسونق تقدّم فقط شحن بقدرة 45 واتّ في هاتف واحد فقط وهو نوت 10+.

فيما سبق فيديو قد أصدرته شاومي بالفعل يستعرض قوة تقنية Super Charge Turbo في حين أن الهاتف الذي تم تنفيذ التجربة عليه كان يحمل تقنيات حماية مختلفة للحفاظ على البطارية واللوحة الأم للهاتف، وهو ما يوضّح أن الهواتف التي ستدعم هذه التقنية في المستقبل ستحتاج لعمليات تصنيع مختلف وأكثر تعقيدًا، لكن نتمنى أن لا يساهم هذا العامل في تأخيرها.

حتى الآن لم تعلن شاومي عن الهواتف الداعمة لتقنية SCT الجديدة، لكن من المتوقّع أن تكون هواتف مثل Redomi K30 Pro و Mi Mix 4 هي أول الهواتف الداعمة لها. بالمناسبة، هل تعلم أن شركة فيفو تعمل على تقنية شحن بقدرة 120 وات! إلا أن هذه مجرّد تسريبات حتى الآن ولم نرى أي شيء رسمي عنها، شاركنا رأيك الآن وأخبرنا.. هل تهتم بسرعة الشحن بشكل رئيسي عند شراء هاتف جديد؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق