اخبار الأندرويد

النسخة المستقرة الأولى من اندرويد 10 تبدأ في الوصول لجالكسي S10

شاركناكم من قبل موعد وصول الإصدار المستقر من أندرويد 10 لهواتف سامسونح واليوم وبدون سابق إنذار بدأت سامسونج قبل الموعد المحدد في إطلاق أندرويد 10 لجالكسي S10 لكن هذا فقط في ألمانيا وبطبيعة الحال فالتحديث سيكون متاح لكافة هواتف جالكسي S10 بما في ذلك نسخة Plus ونسخة e.

Android 10 Galaxy S10

تحديث أندرويد 10 لجالكسي S10 مع واجهة OneUI 2.0

التحديث بدأ بالفعل وكما أسلفنا الذكر في الوصول للمستخدمين في ألمانيا وذلك في صورته النهائية والمستقرة إلا أن هذا قد حدث فقط لأولئك الذين اشتركوا في النسخة التجريبية من النظام وليس لكافة المستخدمين.

بناءًا على القاعدة السابقة فيمكننا أن نتوقّع وصول نفس التحديث لكافة المشتركين في برنامج الـBeta في كافة بلدان العالم، وهو خبر جيّد بطبيعة الحال ولعل ما جعل سامسونج تُسرع في خطواتها لطرح التحديث الجديد هو اقتراب موسم الأعياد وعيد الكريسماس على وجه التحديد.

على كل حال، هذه الخطوة من سامسونج تعطي لنا أملًا في أن نتلقى التحديث في بلداننا العربية في وقت أبكر، علمًا أن هاتف جالكسي S10 من المقدّر له أن يحصل على أندرويد 10 في يناير 2020.

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. في الخبر السابق، قلت لكم بأن وصول التحديث بشكل متأخر هو غير منطقي لأن سامسونج في آخر سنتين بدأت بمفاجأتنا بإرسال التحديثات المستقرة بشكل شبه باكر، مع ذلك نأمل في السنة القادمة بوصوله أبكر من ذلك حتى تتمكن من مواكبة بقية الشركات في إرسال التحديثات للمستخدمين مع السنوات القليلة القادمة، و لكن من الأفضل أن تضع جوجل سياسة صارمة على سامسونج للحد من هذه المشكلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق