اخبار الأندرويد

سوني ستطرح 7 هواتف داعمة للـ5G في العام القادم ومنها 4 هواتف رائدة

لعلّ تواجد سوني في سوق الهواتف الذكية ليس قويًا على الإطلاق إلا أن الشركة اليابانية لازالت تملك عدد كبير من المستخدمين الأوفياء خاصةً لأن هواتفها دائمًا ما اشتهرت بقدرتها على التحمّل، مواصفاتها الممتازة وكذلك أداء الكاميرا الجيّد.هواتف سوني 2020التسريبات الأخيرة اقترحت أن سوني ستطرح 4 هواتف رائدة في عام 2020 جنبًا إلى جنب مع 3 هواتف متوسّطة ليكون الإجمالي 7 هواتف! كذلك فجميع هذه الهواتف ستكون داعمة للجيل الخامس 5G حتى تلك المتوسطّة! وهو ما فد يجعل سوني قادرة على المنافسة مع الشركات الصينية.

أما عن الهواتف الرائدة فهي ستأتي على الأغلب مع معالج سنابدراجون 865 وهو المعالج الرائد المتوقّع للعام القادم 2020 في حين أن الهواتف المتوسّطة ستأتي مع معالج سنابدراجون 735 وهو معالج جديد من كوالكوم في الفئة المتوسّطة ويحظى بمودِم 5G مدمج.

أحد الهواتف الرائدة للعام القادم غالبًا ما سيكون نسخة جديدة من هاتف Sony Xperia 1 الذي أطلقته سوني في العام السابق وسيقدّم شاشة 4K مثل سابقه كما أنه سيأتي مع كاميرا خلفية رباعية، أما الهواتف المتوسطة القادمة في 2020 من سوني فغالبًا ما ستقدّم إصدارات جديدة ومحسّنة من هواتف إكسبيريا 10 و 10 بلس.

تعليق واحد

  1. جميع الشركات تتنافس على إصدار ال5 جي في حين ان هذه الشبكة غير متوفرة في معظم دول العالم ومازالت تحتاج إلى وقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى