اخبار الأندرويد

سامسونج تسجّل مميزات كاميرا S11 كبراءات اختراع!

العمل الجاد من سامسونج على تطوير هاتف جالكسي S11 ظهر لنا بشكل واضح من خلال التسريبات العديدة التي ظهرت في الفترة السابقة وخاصةً عند الحديث عن كاميرا الهاتف، واليوم بدأت سامسونج في تسجيل تقنيات الكاميرا الجديدة كبراءات اختراع وهو الذي يؤكد قدومها في الهاتف.Galaxy S11 Camera

تقنيات كاميرا جالكسي S11 من سامسونج

أبرز التقنيات التي بدأت سامسونج في تسجيل براءات اختراع لها هي تقنيات Single Take و Video Spin وحسبما ورد فهذه التقنيات ستعتمد في الأساس على السوفتوير نفسه وليس على عتاد الهاتف، لكن هذا لن يمنع أن عتاد S11 نفسه سيخدمها بشكل ملحوظ.

تقنية Single Take ستكون من أهم تقنيات كاميرا جالكسي S11 حسب التسريبات، حيث أنها ستعمل على التقاط عدد كبير من الصور والفيديوهات القصيرة للمشهد الذي تراه أمام عينيك وذلك دون حتى أن تفتح الكاميرا، كل ما سيحتاجه الأمر منك هو تثبيت الهاتف لمدة 15 ثانية أثناء إمساكه بشكل محدد ليبدأ الهاتف في التصوير بشكل أوتوماتيكي، وحسبما يظهر من طريقة عمل هذه الميزة فنحن لا نستبعد أبدًا قدومها كتحديث برمجي لنوت 10 وجالكسي S10.

أما عن تقنية Video Spin فحتى الآن لا نعلم ما هي وماذا ستفعل، لكن من اسمها يمكن أن يكون لها علاقة بتصوير الفيديو بشكل مشابه للتصوير ثلاثي الأبعاد! ما يهمنا الآن هو أن سامسونج قد سجّلت هذه الخواص رسميًا وعليه فنحن سنراها بشكل حي عاجلًا أم آجلًا.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى