اخبار الأندرويد

سامسونج تقوم بتسجيل براءة اختراع لتابلت قابل للطي!

في وقت مبكّر من هذا العام أطلقت سامسونج جهازها القابل للطي جالكسي فولد وبالرغم من المشاكل التي واجهها حتى الإطلاق النهائي إلا أن الجهاز يُعد أول هاتف ذكي قابل للطي يتم إطلاقه في العالم! وفي هذا السوق وجدت سامسونج منافسة شرسة من هواوي بجهاز ميت X وكذلك موتورولا بجهاز Razr، إلا أن الشركة تنوي اتخاذ خطوة جديدة نسبيًا، ألا وهي إنتاج جهاز تابلت قابل للطي.

Samsung Foldable Tablet

تابلت سامسونج القابل للطي

حسب براءة اختراع ظهرت على موقع LetsGoDigital المختص بمشاركة براءات الاختراع فسامسونج قد قامت بتسجيل براءة اختراع لجهاز تابلت قابل للطي وعلى عكس الجالكسي فولد فهذا الجهاز سيتم طيّة رأسي وليس أفقي كما ظهرت تكهّنات تؤكد أن سامسونج تنتوي وضع كاميرا داخل الشاشة في هذا الجهاز.

الجهاز الجديد ولأنه قابل للطي فسيمكن استخدامه وكأنه جهاز لابتوب، وذلك بطيّة إلى جزئين ليشكّل الجزء المباشر للعين جزء الشاشة بينما الجزء الموضوع على الطاولة سيكون الكيبورد وهو تطبيق ممتاز لهذه الفكرة، فيما يلي صورة تخيلية لما يمكن أن يكون عليه الجهاز:

Samsung Foldable Tablet

بالطبع هذه مجرّد براءة اختراع وليس منتج نفسي، لذلك فنحن لا نعلم ما هي المواصفات التي قد يأتي عليها جهاز مثل هذا لكن وبكل تأكيد لن تكون ضعيفة أو متوسطة.

ما رأيك في هذا الجهاز؟ وما رأيك حول أجهزة الفولد بشكل عام؟ شاركنا الآن في التعليقات..

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى