اخبار الأندرويد

شاومي تمتلك أكثر من 297 مليون مستخدم لواجهة MIUI

واجهة MIUI هي وكما نعلم واجهة أندرويد المعدّلة الخاصة بشركة شاومي وهي تُعد واحدة من الواجهات الشهيرة نظرًا للانتشار الواسع لهواتف شاومي خاصةً بعد تحديثها الأخير MIUI 10 والذي قدّم طيف واسع من المميزات الجديدة والمفيدة.Xiaomi's MIUI

أعلنت شاومي اليوم أن عدد مستخدمي واجهة MIUI وصل إلى 279 مليون مستخدم حول العالم كما أعلنت أن عدد مستخدمي نفس الواجهة على أجهزة إنترنت الأشياء IoT وصل إلى 3 مليون مستخدم! وهي الأجهزة المنزلية الذكية مثل أجهزة الطيّ، أقفال الأبواب الذكية.. إلخ وشاومي بالفعل متفوّقة في هذا النوع من الأجهزة.

تأتي هذه الإحصائية من شاومي بعدما أطلقت الإصدار الأخير من واجهتها MIUI وهو MIUI 11 وهو الإصدار المبني على أندرويد 10 والذي يتميّز بأنه يقدّم كافة مميزات أندرويد 10 جنبًا إلى جنب مع عدد من المميزات الحصرية من شاومي.

واجهة MIUI 11

أفضل مميزات واجهة شاومي MIUI 11

واجهة MIUI 11 تضم عدد من المميزات التي سيمكنك ملاحظتها بمجرّد تجربتها، وفيما يلي أفضل المميزات التي قد أتت في الواجهة الجديدة:

1- أيقونات جديدة وتأثيرات سريعة: واحدة من مميزات MIUI 11 الظاهرة هي أنها تضم أيقونات جديدة كليًا مقارنة بالجيل السابق كما أنها تتيح أيضًا تأثيرات (Animation) أكثر سرعة وهي التي تظهر في أماكن متعددة من النظام مثل فتح قائمة التطبيقات أو التنقل فيها.

2- وضع توفير الطاقة الجديد: واجهة MIUI 11 الجديدة قد ضمّت أيضًا وضع توفير طاقة محسّن ألا وهو Ultra Power Saving Mode حيث أنه وطبقًا للشركة فهذا الوضع سيجعل الهاتف قادر على العمل لـ24 ساعة كاملة في وضع الاستعداد بـ5% فقط من طاقة البطارية! كما أن هذا الوضع سيعمل على إقفال الواي فاي بشكل أوتوماتيكي إن كنت لا تستخدمه وكذلك يخفي التطبيقات والخدمات التي لا حاجة لها.

3- وضع الأطفال: هذا الوضع مناسب جدًا للآباء والأمهات الذين يتركون هاتفهم لأطفالهم ليلعبوا به أو يتصفحوا الإنترنت لكن يخافوا من أن يقوم الأطفال بإفساد أي شيء في الهاتف! حيث يمكن من خلال Kids Mode أن يتم إنشاء بيئة منعزلة على الهاتف ليستخدمها الأطفال بكل حرية دون أي وصول للملفات والتطبيقات الهامة.

4- الصحة الرقمية: هذه الميزة هي واحدة من أهم المميزات التي تتبناها قوقل الآن، حيث من خلال Digital Wellbeing يمكنك أن تقوم بمعرفة كم الوقت الذي تنفقه على كل تطبيق وتتحكّم في هذا الأمر قبل أن يؤثر على صحتك النفسية والجسدية بالسلب.

يأتي هذا كله إلى جانب مميزات أندرويد 10 المختلفة وكذلك المميزات التي تقدّمها شاومي بشكل حصري، إن كنت تمتلك أحد هواتف شاومي فعليك بأن تقوم بالتحديث لـMIUI 11 بمجرّد توافرها لك!

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق