اخبار الأندرويد

إل جي تكشف عن واجهة التشغيل الجديدة LG UX 9.0، تعرفوا عليها!

اليوم وبشكل مفاجئ وغير متوقّع أعلنت شركة LG عن واجهة تشغيل جديدة لهواتف أندرويد الخاصة بها وهي التي تحمل الاسم “LG UX 9.0” وأول ما يمكنك أن تلاحظه حول هذه الواجهة الجديدة هو أنها تشابه واجهة OneUI الخاصة بسامسونج بشكل رهيب!

واجهة LG UX 9.0

إل جي تكشف عن واجهة LG UX 9.0

قامت إل جي بالإعلان عن واجهتها الجديدة LG UX 9.0 من خلال رفع فيديو يستعرضها ومميزاتها على موقع يوتيوب وبشكل عام فالواجهة الجديدة تقدّم مميزات جديدة وملحوظة وهي وكما أسلفنا الذكر مشتقة بشكل ملحوظ من واجهة سامسونج OneUI.

تطبيق الرسائل في الواجهة الجديدة -على سبيل المثال- أصبح يعرض عدد أكبر من الرسائل دون فتح المحادثة نفسها، في حين أن تطبيق جهات الاتصال أصبح يُعطي رؤية أكبر حجمًا وأكثر ترتيبًا من أي وقت مضى، وفيما يلي نشارككم الفيديو:

كذلك الحال مع تطبيق معرض الصور حيث حصل على إعادة تصميم ليحمل الآن تصميم منظّم أكثر مع توفير خصائص أكثر وهو ما سيصب في مصلحة مستخدم هواتف إل جي بالتأكيد، كذلك فالواجهة قد حملت عدد كبير من الخيارات لتكون في أسفل الشاشة وبالتالي يكون الوصول إليها سهلًا وسريعًا أثناء استخدام التطبيقات.

حتى الآن لا نعلم موعد توافر الواجهة الجديدة أو ما هي الهواتف التي ستحصل عليها، لكن الشركة أكدت أن الواجهة ستكون داعمة لهاتف LG G8X ThinQ بالطبع.

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق