اجهزة الاندرويد اللوحية

أحدث أجهزة هواوي اللوحية MatePad Pro سيدعم القلم وسيأتي بمواصفات ممتازة

على ما يبدو فلوحيّات آيباد الخاصة بأبل على وشك أن تحصل على منافس شرس في الأيام القادمة وهذا المنافس بالطبع يتمثّل في أجهزة هواوي اللوحية MatePad Pro الجديدة والذي بدأت بعض المعلومات تظهر عنها في الأسابيع الماضية.MatePad Pro

منذ بضعة أيام قام ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لهواوي، بتأكيد معلومة أن جهاز ميت باد برو اللوحي قادم للأسواق خلال هذا الشهر في حدث في مدينة شنغهاي الصينية.

تم تأكيد هذه المعلومة من خلال منشور على موقع Weibo الصيني وهو موقع تواصل اجتماعي، وبجانب تأكيد موعد الإطلاق فقد ظهرت معلومات أخرى عن الجهاز وأبرزها هي أن الجهاز سيدعم القلم مثل الآيباد وجالكسي تاب S6 ليكون أفضل أجهزة هواوي اللوحية في الوقت الحالي!

MatePad Pro
يظهر القلم في تكوين حرف الـP في كلمة Pad!

مواصفات لوحي MatePad Pro

لم تكشف هواوي عن المواصفات بشكل رسمي حتى الآن، لكن وحسب التوقّعات فهذا التابلت سيأتي مع معالج Kirin 990 الأحدث من هواوي وكذلك 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 265 جيجابايت من الذاكرة التخزينية إلى جانب بطارية بسعة 6000mAh وكاميرا أمامية على شكل ثقب في الشاشة وحسب التسريبات فهذا الجهاز سيدعم الشحن السريع بقدرة 40 واتّ.

هذه المواصفات وبلا شك ستؤهل لوحي MatePad Pro على المنافسة بشراسة في سوق الأجهزة اللوحية، لكن وبالنسبة لك أنت، هل تفكّر في اقتناء واحد؟ شاركنا في التعليقات..

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق