اخبار الأندرويد

رسميًا – هواوي تعلن عن MatePad Pro، أول تابلت مع تقنية الشحن العكسي

بعد أسابيع من التسريبات والشائعات أطلقت هواوي رسميًا لوحي ميت بات بدو الجديد وهو أفضل لوحيات هواوي على الإطلاق حيث أن الجهاز موجّه بشكل أساسي للمنافسة في سوق الأجهزة اللوحية الرائدة وهو سوق تحتله أبل بلوحيات آيباد برو.

MatePad Pro

مواصفات هواوي ميت باد برو وما الجديد فيه؟

جهاز ميت باد برو الجديد سيأتي مع شاشة بقياس 10.8 بوصة بأبعاد 16:9 كما أن الشاشة ستشغل 90% من واجهة الجهاز الأمامية وهي نسبة ممتازة بالنسبة لجهاز تابلت خاصةً أن الآيباد برو يشغل فقط 84.6% هذا إلى جانب أن الجهاز سيتفوّق أيضًا من حيث السمك حيث سيأتي بسمك 4.9mm في مقابل 8.3mm للآيباد برو و8.5mm للجالكسي Tab S6.

بالعودة للشاشة في Huawei MatePad Pro فهي ستأتي بدقة QHD 2560*1600 بسطوع يصل إلى 540 نيت وزوايا رؤية ممتازة وواضحة، إن تركنا الأمور الخارجية وركّزنا مع الداخلية فسنجد أن الجهاز يأتي مع معالج كيرين 990 وهو المعالج الرائد حاليًا من هواوي ومن ناحية أخرى فهذا اللوحي سيدعم استخدام القلم والقلم الخاص به هو M-Pencil وسيكون له مكان للتثبيت في الجهاز.

MatePad Pro MatePad Pro

لعل الميزة الأكثر إثارة في جهاز ميت باد برو هي أنه يدعم الشحن اللاسلكي وليس هذا فقط بل يدعم أيضًا الشحن اللاسلكي فقط، حيث سيكون بإمكانك شحن أجهزتك الأخرى من خلال وضعها على هذا الجهاز كما رأينا في هواتف مثل نوت 10 وجالكسي S10 سابقًا إلا أن هذه هي المرة الأولى التي نرى هذه الميزة في أجهزة لوحية.

أخيرًا، الجهاز سيأتي مع بطارية بسعة 7250mAh وسيدعم الشحن السريع حتى 40 واتّ! كذلك فالجهاز سيأتي مع كاميرا واحدة خلفية وأخرى أمامية. سيأتي الجهاز مع أندرويد 10 وسيبدأ سعره من 470 دولار أمريكي تقريبًا للإصدار مع 6 جيجابايت و 128 جيجابايت، في حين سيصل سعره حتى 640 دولار أمريكي لإصدار 8 جيجابايت و 265 جيجابايت مع دعم شبكات الجيل الرابع.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق