تطبيقات الأندرويد

تطبيق صور جوجل يحصل على مميزات جديدة على أندرويد!

قامت جوجل يوم أمس وبشكل مفاجئ بإطلاق ميزة جديدة لمميزات تحرير الصور المدمجة في تطبيق صور جوجل الخاص بها، والميزة الجديدة بدأت في التوافر بالفعل لهواتف أندرويد، الميزة تم اكتشافها أولًا من خلال أحد العاملين بموقع أندرويد بوليس!لاحقًا أكّدت جوجل هذه الميزة الجديدة عبر منتدياتها وأكدت أن الميزة الآن في طريقها للوصول لجميع مستخدمي التطبيق وستكون الميزة الجديدة متمحورة حول تعديل الصور وتحريرها بأكثر من طريقه احترافية، حيث سيكون الآن بإمكانك الرسم على الصورة، تحديد جزء منها وإبرازه وكذلك إضافة نصوص فوق الصورة.

من ناحيتها فقد أتاحت جوجل أيضًا دليلًا مفصلًا لكيفية تحرير الصور باستخدام تطبيق Googe Photos وهو الذي يمكنك أن تجده على الرابط، وبالعودة للحديث عن الميزة الجديدة فحريٌّ بنا أن نذكر مدى بساطتها ووضوحها، كما أنه وبمجرّد تحديثك للنسخة الأخيرة للتطبيق ومن ثم وصول الميزة إليك سيكون بوسعك استعراضها واستخدامها فورًا.

كما ترى بلقطة الشاشة أعلاه فالميزة ستكون متاحة بشكل واضح ضمن أدوات التحرير ولن تحتاج للبحث عنها أو تشغيلها بطريقة معينة! ما رأيك؟ وهل تستخدم تطبيق صور جوجل في تحرير الصور؟ شاركنا في التعليقات..

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق