اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي S11e سيأتي هو الآخر مع كاميرات أكثر – وهذا هو تصميمه المتوقع!

يوم أمس شاركناكم كل ما نعرفه عن جالكسي S11 بما في ذلك تصميمه الجديد ومواصفاته بناءًا على التسريبات التي ظهرت من المسرّب الشهير @OnLeaks، واليوم ظهرت تسريبات جديدة -منه أيضًا- عن جالكسي S11e، الجيل الجديد من هاتف S10e الذي تميّز بقدومه بسعر منخفض مع مواصفات ممتازة.

مواصفات جالكسي S11e من حيث الكاميرات والتصميم

الجهاز وحسب التسريبات سيأتي مع تصميم أمامي مشابه لما رأيناه في تسريبات جالكسي S11 نفسه كما أن التصميم مشابه بشكل كبير لتصميم نوت 10 الذي رأيناه في أغسطس الماضي هذا حيث أن الكاميرا الأمامية ستكون أحادية وستكون في وسط الشاشة وليس على طرفها.

هاتف جالكسي S11e سيأتي أيضًا مع تصميم جديد كليًا للكاميرا الخلفية وهو ذاته الذي رأيناه في تسريبات جالكسي S11 حيث -وكما بالصور- ستكون الكاميرا على شكل مستطيل موجود في الجهة اليسرى لظهر الهاتف.

بالنسبة للشاشة فمن المتوقّع أن تأتي بقياس يقع بين 6.2 بوصة و 6.3 بوصة في تحسّن كبير عن الجيل السابق إلا أن Galaxy S11e قد يأتي مع شاشة منحنية حسب تسريبات قديمة بعض الشيء وبالرغم من أن التسريبات الجديدة تنفيها إلا أن قدوم الهاتف بشاشة منحنية سيكون خبر سيء لمن يحبون الشاشات المستوية ويريدون اقتناء هاتف رائد من سامسونج.

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=zlY90XRrziI’]

ما هي المواصفات الداخلية لجالكسي S11e؟

من المتوقّع أن يأتي الهاتف مع معالج Snapdragon 865 الذي سيتم إطلاقه في وقت قريب وهذا بالنسبة للسوق الصيني والأمريكي، بينما سيصل الهاتف للسوق العربي والعالمي مع معالج إكسينوس 990 الجديد من سامسونج، من ناحية أخرى فالهاتف سيأتي مع 6 جيجابايت فقط من الذاكرة العشوائية و 128/265 من حيث مساحة التخزين الداخلية هذا جنبًا إلى جنب مع بطارية بسعة 4.000mAh مع دعم الشحن السريع وسيأتي الهاتف بالتأكيد مع أندرويد 10 وواجهة OneUI 2.0.

مواصفات جالكسي S11e

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى