اخبار الأندرويد

مواصفات جالكسي S10 لايت لا علاقة لها بكلمة لايت!

لو أخذنا هواوي كمثال فسنجد أن الفروقات بين هواتفها الرائدة والمتوسّطة هي فعلًا رهيبة ومثال على ذلك الفروقات بين P30 Pro و P30 Lite! وهذا هو ما تعوّدنا عليه من معظم الشركات التقنية، حيث أن هواتف لايت عادة ما تكون قليلة السعر وكذلك ضعيفة المواصفات!

الأمر يختلف قليلًا مع جالكسي S10 لايت، هاتف سامسونج المنتظر في هذا العام، حيث أنه وطبقًا لكافة التسريبات التي قد ظهرت فالأسابيع السابقة فالهاتف سيأتي مع مواصفات أكثر من ممتازة والتي تكفيه لينضم لتنصيف الهواتف الرائدة.

مواصفات هاتف جالكسي S10 لايت المتوقعة

حسب أحد المسربين المشهورين -وهو Ishan Agarwal- فهاتف جالكسي S10 لايت سيأتي مع معالج سنابدراجون 855 الرائد إلى جانب كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية، 12 ميجابيكسل لعدسة الزاوية الواسعة و 5 ميجابيكسل لعدسة العمق هذا إلى جانب كاميرا أمامية أحادية بدقة 32 ميجابيكسل.

إن قارنا المواصفات بين هذا الهاتف وهواتف جالكسي S10 العادية فسنجد أن S10 لايت يتعثّر فقط بالنسبة لدقة كاميرا قياس العمق (التيليفوتو) بينما يأتي بنفس المعالج!

يُذكر أن Ishan قد شارك هذه المواصفات من قبل، لكن الجديد هذه المرّة هو أنه يؤكدها! هذا كما يظهر من الكلمات الأولى في تغريدتها بالأعلى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق