اخبار الأندرويد

سامسونج قد تطلق قريبا نسخة لايت من نوت 10 أيضًا!

تكاثرت الأقاويل في الفترة السابقة عن إطلاق سامسونج لنسخة “لايت” من هاتف جالكسي S10، وهو أمر ممتاز بالنسبة لمن لم يقتنوا هاتف رائد جديد لهذا العام ويودون توفير بعض المال، لكن يبدو أن سامسونج تنوي تصعيب الاختيار على هؤلاء المستخدمين، حيث أن مواصفات جالكسي نوت 10 لايت قد ظهرت اليوم على منصّة جيك بينش!

جالكسي نوت 10 لايت

ظهور مواصفات جالكسي نوت 10 لايت على جييك بينكش

ظهور مواصفات الهاتف على منصّة Geekbench قد يُعد دليلًا قاطعًا على قدوم الهاتف بشكل رسمي في وقت لاحق! إلا ان هذا الأمر لازال غير مؤكد، على كل حال فقد حمل الهاتف اسمًا رمزيًا هو SM-N770F على المنصّة كما أنه من الواضح أن الهاتف سيحمل مواصفات مميزة إلى حد كبير.

الهاتف سيأتي مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية جنبًا إلى جنب مع معالج إكسينوس 9810 الرائد، وهذه المواصفات تجعله هاتفًا ممتازًا خاصةً إن أتى في فئة سعرية مناسبة هذا مع الأخذ في الاعتبار أن شريحة Exynos 9810 لديها من العمر عام كامل لكن على الناحية الأخرى فهذه الشريحة تأتي بدقة تصنيع 10 نانومتر وهي التي ستوفّر أداءًا أفضل واستهلاك أقل للطاقة.

إن نظرنا للاسم الرمزي “SM-N770F” فسنتيقّن أنه جهاز نوت جديد، هذا حيث أن أجهزة النوت تبدأ أسمائها الرمزية بالحرف “N” إلا أن النسق الرقمي التابع لهذا الحرف لا يشابه أجهزة النوت السابقة حيث عادة ما تبدو على النسق التالي: “SM-N9xx”، ومن ناحية أخرى فحرف “F” في نهاية الاسم الرمزي يوضّح أن الهاتف سياتي مع شريحة واحدة وسيكون موجّه للسوق العالمي!

ما رأيك؟ وما هو السعر الذي يمكنك أن تشتري هاتف مثل هذا عنده؟ شاركنا في التعليقات..

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى