تقارير أبل

ابل سوف تتبرع بدولار واحد عن كل عملية شراء من متجرها الإلكتروني

أعلنت ابل اليوم أنها سوف تقوم بالتبرع بدولار واحد لمؤسسة RED عن كل عملية شراء تتم على متجرها الإلكتروني باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني الخاصة بها Apple Pay.

التبرع سوف يتم حسابه من اليوم وحتى موعد أقصاه 2 ديسمبر على عمليات الشراء من أي دولة تتوفر بها متجر ابل الإلكتروني Apple.com شريطة أن تتم العملية من خلال خدمة Apple Pay.

تطمح ابل لأهداف عدة من خلال تلك الحملة مثل جمع مبلغ أقصاه مليون دولار لمؤسسة RED الخيرية، وتشجيع المستخدمين على الشراء خلال موسم التسوق “البلاك فرايداي” مع العروض المقدمة على متجرها، بالإضافة إلى الدعاية لخدمة Apple Pay والتي باتت تهيمن على سوق الدفع الإلكتروني داخل الولايات المتحدة.

ابل سوف تتبرع بدولار واحد عن كل عملية شراء من متجرها الإلكتروني

منذ وقت طويل وآبل تتعاون مع مؤسسات خيرية تدعى RED و Global Fund والتي هدفها محاربة بعض الأمراض المعدية المنتشرة في إفريقيا مثل الإيدز والسل الرئوي (الدرن) والملاريا، وتعتبر ابل الممول الرئيسي لـ RED.

تقوم آبل أيضاً ببيع بعض منتاجاتها ذات اللون الأحمر (PRODUCT)RED للجمهور وتذهب جزء من عائدات هذه المنتجات للمشاريع الخيرية التي تتبناها مؤسسة RED. (لماذا عليك شراء منتجات آبل حمراء اللون ؟!)

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الاسلام حث على الصدقة منذ قرون وكل مؤمن يتصدق قبل العيد واما الحكومات العربيه تقلد شركة !
    آبل شركة ان راحت وان جات شركة

  2. عمل يستحق التعاون فيه، صار لازم الحكومات العربية ان تضع علامات RED على ثرواتهم من اجل الجمعيات الخيرية ايضا او بالأصح من اجل شعوبهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق