تقارير أبل

تعرف على أغطية الشحن الذكية من ابل لسلسلة ايفون 11

أعلنت ابل هذا الشهر عن أغطية الشحن الذكية Smart Battery Case لسلسلة هواتف ايفون 11 المختلفة: iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max. في هذا المقال سوف نسلط الضوء عليها لتوفير بعض المعلومات حولها للأشخاص الذين ينوون الإقدام على شرائها.تعرف على أغطية الشحن الذكية من ابل لسلسلة ايفون 11

أغطية الشحن الذكية Smart Battery Case لهواتف ايفون 11 كما يوحي ويدل اسمها عليها هي عبارة عن غطاء حماية بالأساس لكن مدمج به بطارية إضافية بحيث يقوم الايفون بالاعتماد عليها أولاً حتى استنزافها تماماً قبل الانتقال إلى بطارية الهاتف الداخلية.

تلك الأغطية الجديدة سوف تمد عمر البطارية أطول بنسبة 50% مثلاً إذا كانت بطاريتك تدوم حتى 8 ساعات من الاستخدام المتواصل فسوف تصل إلى 12 ساعة بإضافة غطاء الشحن الذكي.

ما يجعل تلك الأغطية الجديدة مختلفة عن تلك السابقة التي تنتجها ابل للإصدارات الأخرى هو وجود زر في الغطاء مخصص للكاميرا: ضغطة واحدة عادية لالتقاط صورة حتى ولو كانت الشاشة مقفلة، وضغطة أخرى مطولة لالتقاط فيديو.

تعرف على أغطية الشحن الذكية من ابل لسلسلة ايفون 11

يتم شحن غطاء الشحن بصورة منفصلة عن الهاتف باستخدام شاحن تقليدي أو عبر قاعدة شحن لاسلكية، ويمكن التعرف على نسبة الشحن أثناء الاستخدام من خلال ويدجت موجود في واجهة الايفون.

السعر والتوافر

الأغطية متوفرة بعدة ألوان: الأبيض، الأسود، الزهري. وكلها بذات السعر 129 دولار أمريكي، وهي موجودة على متجر ابل الإلكتروني، كما سيتم طرحها في المتاجر خلال الآونة القادمة.

إذا كان السعر مرتفعاً بالنسبة لك، هناك بدائل أخرى مثل بنك الطاقة “الباوربانك” والتي تصنعه العديد من الشركات مثل أنكر و شاومي ويتم توصيلة بالهاتف بكابل الشحن التقليدي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق