اخبار الايفون

تقرير – ابل قد تمنح سماعات AirPods مجانية عند شراء هواتف ايفون 12 العام المقبل!

ذكر موقع DigiTimes التايواني أن ابل حالياً تدرس مقترحاً بشأن منح المستهلكين سماعات AirPods مجاناً عند شرائهم هواتف ايفون 12 التي سيتم طرحها نهاية العام المقبل.تقرير - ابل قد تمنح سماعات AirPods مجانية عند شراء هواتف ايفون 12 العام المقبل!

التقرير ذكر أيضاً أن هذا النهج لن يقتصر على ابل فقط بل سيشمل أيضاً شركات أخرى مثل سامسونج وشاومي التي ستمنح أيضاً سماعات أذن لاسلكية مجانية مع بعض إصداراتها الجديدة.

شاومي بالفعل كانت قد اتبعت تلك السياسة بشكل محدود عند طرح بعض إصداراتها في الأسواق لتشجيع المستهلكين على اقتناء أجهزتها الجديدة في فترة الجحز المسبق في مقابل الحصول على سماعاتها اللاسلكية.

سماعات Xiaomi AirDots اللاسلكية رخيصة الثمن مقارنة بسماعات Apple AirPods أو سامسونج Galaxy Buds غالية الثمن مما يثير الكثير من الشكوك حول تلك الشائعات الأخيرة.

يبدأ سعر سماعات Apple AirPods من 160$ ومن الصعب التوقع بأن تضحي ابل بهذا الإكسسوار غالي الثمن وتمنحه مجاناً لملايين المستخدمين بدون أن تقوم برفع سعر الايفون كلياً.

من المتوقع أن تقوم ابل ببيع 100 مليون وحدة من هواتف ايفون 12 خلال عام 2020 المقبل وليس من المنطقي أبداً أن تمنح ابل هدية من سماعات AirPods الأكثر طلباً في السوق عن كل وحدة مباعة من الايفون!

ربما يتم تنفيذ هذا المقترح بعدة أشكال أخرى أكثر واقعية مثل إضافة السماعات كهدية في فترة الحجز المسبق فقط أو خلال مواسم الأعياد والتسوق، أو منح المستخدم تخفيضاً على سعر السماعات عند اقتناء هاتف ايفون جديد.

‫6 تعليقات

  1. من الأفضل عدم الخوض في تفاصيل هاتف ابل القادم في وقت مبكر لأني واغلب متابعين هذا التطبيق منزعجين من كثر ماتروجون له من إعلانات مزعجه عن حقيقة المميزات التي ستطرحها ابل في إصدارها القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى