اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – باقة متنوعة وشاملة كل شئ من مجموعة مفيدة ألعاب وعروض المجانية!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق Drink water لتذكيرك بشرب الماء

الماء هو العنصر الأساسي المكون لجسم الإنسان ومن الضروري والهام جداً تناول كميات مناسبة منه بطريقة منتظمة، هذا التطبيق سوف يذكرك دوماً بشرب الماء ومشروباتك المفضلة للوصول للحد المناسب لجسمك.

تطبيق Drink water لتذكيرك بشرب الماء

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق AdBlock Pro لحجب الإعلانات المزعجة

هو تطبيق عبارة عن إضافة لمتصفح سفاري يقوم بحجب الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة أثناء تصفح الإنترنت لجعل التصفح أسرع وتوفير استهلاك البيانات.

تطبيق AdBlock Pro لحجب الإعلانات المزعجة

السعر : مجاني لفترة محدودة


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


تطبيق VidaX لإدارة ملفات الفيديو

هو تطبيق بإمكانه إدارة ملفات الفيديو المخزنة على الخدمات السحابية مثل جوجل درايف و دروب بوكس و ون درايف وتنزيلها وتحويلها إلى الصيغ المختلفة، كما يفعل الأمر ذاته مع ملفات الفيديو المخزنة على الجهاز.

تطبيق VidaX لإدارة ملفات الفيديو

السعر : مجاني لفترة محدودة


لعبة Dead by Death

هي لعبة مغامرات تدور أحداثها في الأقبية والكهوف حيث يقوم البطل بقتل الأشرار وتجاوز الفخاخ في 32 مرحلة مختلفة للعبة وباستخدام عدة أنواع من الأسلحة ومع كل مرحلة هناك أعداء جدد.

لعبة Dead by Death

السعر : مجاني لفترة محدودة


لعبة Stick Warriors 2

هي لعبة قتال بأجواء أجهزة الألعاب القديمة تعتمد على التحدي بين لاعب وآخر والقتال وجهاً لوجه باستخدام الأيدي والأرجل والمهارات الخاصة، هناك أوضاع مختلفة للعب ويمكنك اللعب مع أصدقائك وتطوير مهارات المقاتل الخاص بك.

 Stick Warriors 2
Stick Warriors 2

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Shoppy لإعداد القوائم

هو تطبيق بسيط يمكن من خلاله إعداد قوائم بالأشياء التي تريد فعلها: قائمة تسوق، مقادير وجبة معينة، وغير ذلك مع إمكانية إضافة التفاصيل في كل عنصر وحفظ القوائم للرجوع إليها مرة أخرى.

تطبيق Shoppy لإعداد القوائم

السعر : تحميل مجاني


مكتبة نوري – أفضل مكتبة رقمية عربية للأطفال!

بعد أن أصبحت الأجهزة الذكية متوفرة بين أيدي أطفالنا، كان لابد من توفير خيار مثالي لقضاء الأطفال وقتهم على هذه الأجهزة بدلا من إهدار الوقت في الألعاب الإلكترونية أو التصفح العشوائي لليوتيوب وهذا ما قدمته مكتبة نوري.

تطبيق “مكتبة نوري” يستطيع الطفل من خلاله قراءة الكتب مباشرة  حيث تحتوى المكتبة على أكثر من 500 كتاب وقصة باللغة العربية بالتعاون مع دور النشر المتخصصة في أدب الطفل (كدار الحدائق، أصالة، واحة الحكايات، سفير، مكتبة المعارف، الياسمين، وغيرهم). يوجد اشتراك شهري يشمل فترة تجربة مجانية لمدة أسبوع.

مكتبة نوري - شجع طفلك على القراءة مع أفضل مكتبة رقمية عربية للأطفال!

السعر : تحميل مجاني


تطبيق ارتقاء – أحدث الدورات والمؤتمرات والوظائف الطبية!

تطبيق ارتقاء هو تطبيق مهم لكل العاملين في قطاع الطب والصحة، حيث يوفر التطبيق مميزات عديدة كعرض جديد الدورات التدريبية والمؤتمرات ومعرفة تفاصيلها، وكذلك عرض الوظائف الخالية، كما يعتبر التطبيق منصة تسويق ودعاية مهمة للوصول للمهتمين بالقطاع الطبي والصحي.

تطبيق ارتقاء - أحدث الدورات والمؤتمرات والوظائف الصحية والطبية في تطبيق واحد!

السعر : مجاني


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى