تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة رائعة شاملة ومطلوبة بالاضافة للألعاب المجانية أو المتاحة لفترة محدودة!

لعل أفضل وقت بالنسبة لنا في أخبار التطبيقات هو الوقت الذي نشارككم فيه أفضل التطبيقات وهذا في مقالات تطبيقات الأسبوع للاندرويد! واليوم لدينا مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب لأجهزة اندرويد والتي تأتي بشكل مجاني وبإصدارات مدفوعة أيضًا مع مميزات إضافية أو إزالة الإعلانات، لكن لاحظ، بعض التطبيقات في هذا المقال تكون متاحة مجانًا لوقت مجدد لذلك فاغتنم الفرصة وحملها فورًا!

لعبة Choker لاندرويد

لعبة Choker للاندرويد – دمج بين الشطرنج وألعاب الورق

نبدأ معكم مع لعبة، وهذه اللعبة هي لعبة Chocker وهي لعبة غريبة بعض الشيء حيث أنها تمثّل دمج بين لعبة الشطرنج ولعبة البوكر التي تُلعب بورق الكوتشينة وهو يظهر على اسمها حيث أنه دمج بين Chess و Poker. الدمج بين اللعبتين يتم بشكل مثير للعقل حيث أنه سيكون لديك خمس أوراق على شكل قطع الشطرنج وسيجب عليك اللعب بهم باستخدام قواعد اللعبتين! لا بدّ أن تجربها إن كنت تجيد هاتين اللعبتين وإن كنت لا تجيدهم فهذه فرصة ممتازة لتعلّمهم.

السعر : لعبة مجّانية تماماً


Edlock App

تطبيق Edlock لاندرويد – جاوب على الأسئلة لتفتح تطبيقاتك!

هذا التطبيق هو حقًا من أفضل تطبيقات أندوريد الجديدة والمحدّثة، حيث أن التطبيق لديه هدف تعليمي نبيل، التطبيق لن يتيح لك أن تقوم بفتح أحد التطبيقات التي حددتها مسبقًا إلا إذا أجبت على أحد الأسئلة العامة! سيكون بإمكانك تحديد التطبيقات التي تغلقها وكذلك سيكون بإمكانك تحديد مجال الأسئلة، وكما ترى بالصورة بالأعلى فلا يمكن فتح التطبيق قبل تحديد اسم المكان الظاهر في الصورة. هذا التطبيق سيكون مفيد جدًا لزيادة ثقافتك وحتى لو اضطررت للبحث على قوقل فلا بأس، ففي النهاية ستتعلّم😉

السعر : مجّاني


1Gallery App

تطبيق 1Gallery – واحد من أبرز تطبيقات اندرويد لإدارة الصور

كما نعلم فكافة الشركات المصنعة لهواتف أندرويد توفّر تطبيق معرض للصور “Gallery” بشكل افتراضي في الهواتف (عدا بعض نسخ أندرويد الخام) لكن من ناحية أخرى فتطبيق 1Gallery يمثّل بديل مثالي لهذه التطبيقات لما يوفّره من مميزات أبرزها إمكانية إخفاء بعض الصور وحمايتها بكلمة مرور هذا إلى جانب واجهة التطبيق المميزة والبسيطة والأهم أنه يوفّر وضع مظلم وهو ما أصبح البعض يبحث عنه كثيرًا في هذه الأيام، تطبيق يستحق التجربة بكل تأكيد.

السعر : مجّاني


تطبيق Avion

تطبيق Avion – من أبرز تطبيقات اندرويد للأسبوع

يأتي هذا التطبيق المميز كبديل لميزة التعرّف على الصور الموجودة في مساعد Bixby الشخصي في هواتف سامسونج وكلك كبديل لخدمات مشابهة عديدة، هذا حيث أن هذا التطبيق يتيح ميزة التعرّف على محتوى الصورة وكذلك البحث عنه على محرّكات البحث، على سبيل المثال يمكنك وضع صورة ممثل مشهور لكنك نسيت اسمه داخل التطبيق ليعرّفك التطبيق بأسمه ويزودك بما تحتاجه من مصادر!

السعر : مجّاني


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


Firefox Focus

متصفّح Firefox Focus لاندرويد

يأتي هذا المتصفّح من شركة Mozilla المطورّة لمتصفح فايرفوكس الغني عن التعريف، ويتميّز Firefox Focus بأنه يتيح لك التركيز عما تفعله نظرًا لواجهة الاستخدام الخاصة به وهي التي تجمع بين البساطة والجمالية، هذا جنبًا إلى جنب مع ميزة منع التعقّب ومسح سجل التصفّح بمجّرد الخروج من التطبيق، يمكنك أن تستخدم هذا المتصفّح كمتصفح جانبي مع متصفحك الرئيسي وذلك إذا أردت البحث عن أي شيء بسرعة دون أن يتم تسجيله في سجل البحث وما إلى ذلك.. وهو أيضًا متوفّر لنظام iOS بالمناسبة.

السعر : مجّاني


Cometin App

تطبيق Cometin لتعديل النظام

لعلّ هذا التطبيق يوفّر نوع جديد ومختلف من أنواع تعديل وتحرير النظام! هذا حيث أنه يتيح لك ضبط عمليات دوران الشاشة والإضاءة وعدد كبير من العمليات الأخرى وهي التي يمكنك تحميلها من داخل التطبيق والمميز في هذا التطبيق هو أنه يستخدم برمجيات قوقل في العمل لذلك فيمكنك الاعتماد عليه.

السعر : مجّاني


[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=F5O1VP6ZMnw’]

لعبة Leprica PRO لهواتف ولوحيات اندرويد

لعبة Leprica PRO هي لعبة مدفوعة في واقع الأمر وهي لعبة استراتيجية تعتمد على قتل الوحوش وإنجاز المهام وما إلى ذلك كما أنها تتبنى عالم خيالي ومخلوقات خيالية من حيث التصميمات وتجربة اللعب.

السعر : مجّانية لفترة محدودة


تطبيق CryptoHelper

تطبيق Crypto Helper: من أفضل تطبيقات الاندرويد المهتمة بالحماية

لعلّ هذا التطبيق من أبرز تطبيقات الأسبوع للاندرويد الآن، ويجب عليك تحميله لا محالة هذا حيث أنه يتيح لك إمكانية تشفير ملفاتك باستخدام مفاتيح تشفير قوية جدًا هذا في حين أنه يتميّز بسرعته الكبيرة في عملية التشفير وكذلك إلغاء التشفير. يمكنك ببساطة أن تشفّر أحد الملفات وتحتفظ بها ثم تفك تشفيرها مرة أخرى باستخدام نفس التطبيق!

السعر : مجّاني لفترة محدودة


YouTube Repeater App

تطبيق Repeat Button for YouTube لتكرار الفيديوهات

هل صادف أنك تستمع لموسيقى ما أو تشاهد فيديو ما على يوتيوب وتريد أن يستمر هذا الفيديو في إعادة نفسه مرة تلو الأخرى؟ هذا التطبيق البسيط يتيح لك هذه الميزة اللطيفة، حيث يمكنك من خلاله جعل الفيديو يكرر نفسه من خلال الزرّ العائم والذي يمكنك أن تراه في أعلى يسار الصورة بالأعلى.

السعر : مجّاني


ما انطباعك في تطبيقات الأسبوع للاندرويد؟ وهل لديك تطبيق تودّ اقتراحه علينا وعلى باقي المتابعين؟ شاركنا في التعليقات وكذلك تابعنا باستمرار على شبكات التواصل الاجتماعي حتى لا تفوّت أي شيء!

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى