اخبار الأندرويد

وصول تحديث اندرويد 10 مع واجهة EMUI 10 إلى هواتف Huawei P30!

بعد عدد من الإصدارات التجريبية، بدأت سلسلة هواتف Huawei P30 في تلقي الإصدار الثابت من تحديث اندرويد 10 مع واجهة هواوي الجديدة EMUI 10 .

وصول تحديث اندرويد 10 مع واجهة EMUI 10 إلى هواتف Huawei P30
وصول تحديث اندرويد 10 مع واجهة EMUI 10 إلى هواتف Huawei P30

يتوافق التحديث الجديد مع الجدول الزمني الذي أعلنت عنه هواوي في الجدول الزمني لتحديث واجهتها الجديدة EMUI 10 والذي ذكرت فيه بدء وصول الإصدار الثابت من التحديث في منتصف نوفمبر.

ومع ذلك فإن التحديث الجديد مخصص حتى الآن إلى أجهزة  Huawei P30 و P30 Pro داخل الصين فقط ولم تعلن الشركة عن موعد وصول التحديث عالمياً.

يجلب التحديث جميع ميزات واجهة EMUI 10 التي أعلنت عنها هواوي عند إطلاقها، وهي واحدة من أفضل واجهات المستخدم التي قدمتها هواوي على هواتفها الذكية، وتقدم ميزة رائعة وهي عرض شاشة الهاتف على الحاسوب مباشرة.

كذلك يوفر التحديث مجموعة كبيرة من ميزات تحديث اندرويد 10 أهمها الوضع الليلي على مستوى النظام، والإيماءات والإختصارات الجديدة وبرامج تحسين تجربة المستخدم.

أخيراً، فإن عدد من أجهزة هواوي الأخرى ستحصل على واجهة EMUI 10 مع تحديث Android 10 خلال الأيام القادمة تحديداً سلسلة Mate 20 بما في ذلك Mate 20 X (4G) .

ومن المقرر أيضًا أن تحصل هواتف هونر Honor 20 و Honor 20 Pro و V20 و Honor Magic 2 على النسخة الثابتة من واجهة MagicUI 3.0 المستندة إلى اندرويد 10 في أواخر نوفمبر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق