اخبار الأندرويد

هونر تحدد يوم 26 نوفمبر للكشف عن الرائد هونر V30 بهذه المواصفات

أعلنت العلامة التجارية الصينية المميزة هونر تحديد يوم 26 نوفمبر الجاري للكشف عن هاتفها الرائد الجديد هونر V30 مع تصميم كاميرا أمامية مزدوجة ومواصفات راقية.

هونر تحدد يوم 26 نوفمبر للكشف عن الرائد هونر V30 بهذه المواصفات
هونر تحدد يوم 26 نوفمبر للكشف عن الرائد هونر V30 بهذه المواصفات

يعتبر هاتف هونر الرائد هو آخر هاتف رائد سيتم الكشف عنه في 2019، وكان من المتوقع أن يتم الكشف عنه في ديسمبر مثلما اعتادت الشركة، إلا أننا سنرى هونر V30 في وقت مبكر هذا العام.

في ديسمبر 2018 قدمت هونر هاتف V20 كأول هاتف ذكي مع تصميم ثقب الشاشة للكاميرا الأمامية، ولهذا العام تحافظ الشركة على تصميم الثقب لكنه سيكون أكبر قليلاً في شكل بيضاوي ليضم كاميرا أمامية مزدوجة.

بالنسبة للشاشة، فمن المحتمل أن يحتفظ Honor V30 بشاشة من نوع LCD مثل الجيل السابق، نظراً لوجود مستشعر بصمات أصابع مادي على جانب الهاتف.

سيتم الكشف عن V30 يوم 26 نوفمبر داخل الصين أولاً، ومن المتوقع أن يكون حدث الإطلاق العالمي في الأسابيع الأولى من يناير 2020.

أخيراًن فلم تتضح حتى الآن مواصفات الجهاز الجديد بعد، لكن هونر كانت قد قدمت V20 العام الماضي مع كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابيكسل، وأخرى خلفية بدقة 48 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية بفتحة عدسة كبيرة تصل إلى 1\2 بوصة، وتدعم التصوير البانورامي و HDR وتصوير الفيديو بدقة 2160p مع 30 إطار بالثانية، والعدسة الثانية بدقة 12 ميجابيكسل من نوع 3D ToF ومن المؤكد أن V30 سيأتي بمواصفات أعلى من هذه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق