تطبيقات الأندرويد

ميزة قفل واتساب ببصمة الإصبع متوفرة الآن لمستخدمي آندرويد!

رصدنا معكم في فبراير الماضي طرح تطبيق واتساب ميزة القفل باستخدام بصمات الأصابع Touch ID أو بصمة الوجه Face ID على هواتف آيفون، والآن وبعد انتظار طويل وصلت ميزة قفل واتساب ببصمة الإصبع إلى هواتف اندرويد.

ميزة قفل واتساب ببصمة الإصبع متوفرة الآن لمستخدمي آندرويد في التحديث الأخير
ميزة قفل واتساب ببصمة الإصبع متوفرة الآن لمستخدمي آندرويد في التحديث الأخير

يجلب تحديث واتساب الأخير الذي يحمل رقم 2.19.308 لمستخدمي اندرويد ميزة قفل التطبيق بواسطة بصمة الإصبع بعد شهور من الإنتظار.

تسمح الميزة الجديدة بتأمين التطبيق مع بصمة الأصبع لمزيد من الحماية والخصوصية، وبالتأكيد هذه الميزة متوفرة فقط على هواتف اندرويد التي بها مستشعر بصمات أصابع.

وكانj واتساب قد عملت على تجربة هذه الميزة الجديد في النسخ التجريبية منذ أسابيع، إلا أن الشركة لم تطلق التحديث إلا الآن بعد التأكد من عله بشكل صحيح.

للحصول على ميزة قفل واتساب ببصمة الإصبع تأكد من حصولك على إصدار رقم 2.19.308 من التطبيق، وإذا كنت تملك إصدار أقدم قم بتحديث التطبيق من متجر جوجل بلاي الآن.

بعد ذلك يمكنك بسهولة تفعيل هذه الميزة الجديدة من إعدادات Whatapp مع هذه الخطوات:

الإعدادات Settings > الحساب Account > الخصوصية Privacy > ثم اختيار قفل الشاشة Screen Lock وتفعيل بصمة الإصبع Touch ID .

تماماً مثل آيفون، عند تفعيل خاصية قفل التطبيق بواسطة بصمات الأصابع سيطلب منك واتساب تأكيد هويتك عند فتحه أو بين فواصل زمنية تحددها أنت.

لكنك ستظل قادراً على الرد على الرسائل مباشرة من مركز الإشعارات دون الحاجة لفتح التطبيق وكذلك استقبال المكالمات حتى وإن كان واتس آب مقفلاً.

التحديث متوفر الآن لكافة المستخدمين بالفعل، تأكدوا من حصولكم عليه واخبرونا برأيكم في الميزة الجديدة في التعليقات.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى