اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي S11 قد يكون أول هاتف من سامسونج بكاميرا 108 ميجابكسل!

سامسونج تعتبر الشركة الوحيدة المصنعة لمستشعر كاميرا هاتف ذكي بدقة 108 ميجابكسل لكن حتى الآن لم نرَ منها أي هاتف بذلك المستشعر من سامسونج لكن شركة شاومي اشترت هذا المستشعر بالفعل لصالح هواتف Mi Note 10/CC9  Pro و Mi Mix Alpha الخاصة بها.هاتف جالكسي S11 قد يكون أول هاتف من سامسونج بكاميرا 108 ميجابكسل!

سامسونج تنوي استخدام هذا المستشعر في بعض هواتفها الذكية خلال المستقبل القريب بحسب ما كشف موقع XDA Developers الذي قام بتفكيك تطبيق الكاميرا في الإصدار التجريبي الثالث من واجهة سامسونج One UI 2.0 وظهر دعم التطبيق لالتقاط الصور بدقة 12000×9000 بكسل أي 108 ميجابكسل.

هذه أحد مؤشرات قدوم هاتف ضمن سلسلة سامسونج جالكسي بدقة 108 ميجابكسل، قد يكون أحد الهواتف متوسطة المواصفات أو قد يكون الإصدار الراقي الجديد جالكسي S11 وفقاً لتسريبات حساب تويتر الشهير Ice universe.

لا يوجد أي شيء في الشفرة المصدرية يؤكد ذلك لكن الأداء الاستثنائي لهذا المستشعر على هاتف شاومي Mi Note 10/CC9 Pro الذي صدر مؤخراً تجعل مرشحاً للتواجد في كاميرا جالكسي S11.

قوة هذا المستشعر تكمن في قدرته على دمج كل 4 بكسلات معاً لإنتاج صورة بدقة 27 ميجابكسل أو دمج 9 بكسلات لإنتاج صورة واحدة بدقة 12 ميجابكسل لأداء أفضل في الألوان والتفاصيل واستشعار الضوء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق