اخبار الأندرويد

ظهور صور شبه مؤكده لتصميم ومواصفات جالكسي S11!

اليوم ظهرت ريندرات غير رسميّة لهاتف جالكسي S11 إلا أنها مبنية على التسريبات التوقعات التي تم تداولها في المجتمع التقني في الفترة السابقة، وما يزيد من قوة هذه التصميمات المبدئية هي أنها قادمة مباشرةً من المسرّب المشهور @OnLeaks!

تصميم هاتف جالكسي S11

كما يمكنك أن ترى من الصور بالأعلى فالهاتف يأتي بتصميم ممتاز في حين أنه يتشابه مع نوت 10 في شكل وموقع الكاميرا الأمامية وهي التي على الأغلب ستكون كاميرا واحدة، في حين أن أزرار الصوت والطاقة في سامسونج جالكسي S11 ستكون في الجهة اليمنى وستكون أزرار فيزيائية، ولعلّ أول ما يمكنك ملاحظته عند النظر على الشاشة هو الحواف، حيث أن الهواتف ستأتي بحجم أصغر بكثير من ذلك الذي رأيناه في جالكسي S10 في بدايات هذا العام.

أبعاد الهاتف وبناءًا على الرسم الهندسي ستكون 61.9 x 73.7 x 7.8 أما ومن ناحية الكاميرات فيمكننا أن نرى أن الهاتف سيأتي مع خمس كاميرات خلفية! في حين أن إحداها ستدعم تقنية ToF التي رأيناها في جالكسي نوت 10 كما أن إحدى تلك الحساسات -وهو الحساس الرئيسي- سيكون بدقّة 108 ميجابيكسل!

فيما يلي فيديو يوضّح الرسم الهندسي -أو الريندر- بشكل ثلاثي الأبعاد:

مواصفات هاتف سامسونج جالكسي S11

هاتف جالكسي S11 لا ينوي أن يخيّب آمالئك مطلقًا من ناحية المواصفات، هذا حيث أن الجهاز سيأتي مع كاميرا خماسية كما أسلفنا الذكر، تصميم زجاجي مع إطار معدني كالعادة، شاشة بقياس 6.7 بوصة للنسخة العادية و 6.9 بوصة لنسخة برو إلى جانب 6.3 بوصة لنسخة S11e وجميعها من نوع AMOLED بدقة QHD+ مع دعم تردد حتى 120Hz (وهذا تلخيصًا للتسريبات والتوقعات التي ظهرت في الفترة السابقة).

أما من حيث نظام التشغيل والمعالج فالجهاز سيأتي وبالتأكيد مع أندرويد 10 وواجهة One UI 2.0 كما سيأتي مع معالج إكسينوس 990 أو سنابدراجون 865 حسب الدولة، وهذا كل ما نعرفه حتى الآن. ما رأيك في التصميم؟ وهل يعجبك شكل الكاميرا في الوسط أم على الطرف؟ شاركنا في التعليقات..

‫4 تعليقات

  1. المهم هو وزن الجهاز لازم يحافظون علية في نفس وزن ال S10 بلس اكثر من كذا ثقيل … شوف الايفون ماكس وزنه ثقيل فوق ٢٠٠ جرام مو مريح في الاستخدام.

  2. بالتاكيد تصميم الهاتف لم يختلف كثيرا عن اس10 باستثناء موقع الكاميرا وهو أفضل الان ولكن تصميم الكاميرات الخلفية للاسف سيء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى