تطبيقات واخبار عامة

أسهل وأسرع طريقة لتحميل قائمة تشغيل أو مسلسل كامل من اليوتيوب!

لعلّ هناك الكثير من الطرق والتطبيقات المختصة في التحميل من اليوتيوب، لكن حينما يتطلب منك الأمر تحميل قوائم التشغيل كاملة من اليوتيوب فسيكون الأمر أصعب قليلًا، وقائمة التشغيل “Playlist” قد تضم أنواع عديدة من المحتوى مثل مسلسل كامل، دورة تدريبية أو حتى برنامج ترفيهي! وفي كافة الحالات نحن بحاجة لأسلوب بسيط وسهل لتحميل فائمة التشغيل على مرّة واحدة وليس كل حلقة على حدة.

iTube PlayList Downloader
صورة من برنامج iTube لتحميل الفيديوهات وقوائم التشغيل من اليوتيوب والمواقع الأخرى.

تحميل مسلسل كامل أو سلسلة حلقات كاملة على جهازك الشخصي هو دائمًا الحلّ الأفضل من مشاهدتها عبر الإنترنت، لأن هذا سيساعدك على توفير استهلاك الإنترنت بقدر الإمكان، تحديد الجودة التي تُريد تحميل المسلسل عليها وكذلك الاحتفاظ بالفيديوهات لمشاهدتا في أي وقت آخر دون الحاجة لاستهلاك المزيد من بيانات الإنترنت!

أسهل وأسرع طريقة لتحميل مسلسل أو قائمة تشغيل كاملة من يوتيوب

برنامج iTube

في هذه الحالة نحن بحاجة لوسيلة لتحميل كافة الفيديوهات على مرّة واحدة مع توفير ما نحتاجه من أدوات وخصائص للتحكّم في عملية التحميل تلك، وفي هذه الحالة نجد أن برنامج iTube هو واحد من أفضل البرامج التي تتيح هذه الخصائص، هذا جنبًا لجانب مع وجود إضافة للمتصفّح خاصة بالتطبيق لتحقيق تكامل بين البرنامج والمتصفّح نفسه وعوضًا عن ذلك فالبرنامج يأتي مع واجهة استخدام أكثر من رائعة.

برنامج YouTube Playlist Downloader

لعلّ هذه البرمجيّة هو واحد من الخيارات المثالية لمستخدمي متصفّح قوقل كروم وهذا لأنه يُعد إضافة للمتصفّح تربط بين الفيديو -أو قائمة التشغيل- الذي تحمله وبين عدد كبير من خدمات التحميل المختلفة وهو وبطبيعة الحال يقدّم أداء ممتاز ولا يستهلك مواد النظام كما أنه يتيح خيارات عديدة عند التحميل، وهذه ميزة أساسية.

برنامج Videograbby

هذا البرنامج وبصورة عامة يُعد واحد من أفضل برامج التحميل من على الإنترنت بشكل عام وليس من يوتيوب فقط حيث أنه يدعم طيف واسع من المواقع بما فيها موقع ساوندكلاود لتشغيل الموسيقى والصوتيات، كل ما تحتاج لاستخدام برنامج فيديو جرابي هو أن تنسخ رابط الفيديو أو الأغنية وتلصقها بداخله ليبدأ التحميل مباشرة وبكل سهولة، كما أن البرنامج هو الآخر يتيح لك طيف واسع من الخيارات قبال التحميل.

أفضل الطرق لتحميل قوائم التشغيل من اليوتيوب

هنا سنبدأ في الحديث عن الطرق والتطبيقات التي تحدّثنا عنها بالأعلى لكن مع توضيح أكثر لكن قبل أن نبدأ عليك أن تعلم ان الأمر ليس محصورًا على تحميل نوعية واحدة من المحتوى وهذا حيث أن التطبيقات التي سنستعرضها سويًا الآن تتيح عدد كبير من المميزات وطرق التحميل، وهو أمر مفيد بطبيعة الحال، وفيما يلي سنبدأ مع تطبيق iTube:

تحميل قوائم تشغيل اليوتيوب باستخدام برنامج iTube

1- قم بتحميل البرنامج وتنصيبه

iTube PlayList Downloader

2- اضغط على نافذة Online لتصفّح الإنترنت مباشرة من البرنامجiTube PlayList Downloader

3- اختر المنصّة التي تريد التحميل منها من ضمن المنصّات المتاحة لك وقم بالبحث عن الفيديو أو قائمة التشغيل التي تريد تحميلها وابدأ في التحميل مباشرة!

iTube PlayList Downloader

كيفية تحميل قوائم التشغيل من يوتيوب باستخدام موقع Downvids.net

1- توجّه إلى الموقع

2- قم بنسخ رابط الفيديو / قائمة التشغيل إلى الموقع

DownVids Site
لاحظ الخيار “Download YouTube Playlist” وهو الذي يتيح لك تحميل قائمة التشغيل كاملة.

DownVids Site

هنا سيكون بإمكانك اختيار عدد كبير من الخيارات بما في ذلك التحميل بجودة محددة، تحميل قائمة التشغيل كاملة والمزيد من المميزات التي يمكنك اكتشافها حين تجربة الموقع! وأخيرًا سيكون عليك الضغط على زرّ Download بالطبع!

كيفية التحميل من اليوتيوب باستخدام برنامج Aimersoft

1- قم بفتح البرنامج بعد تحميله تنصيبه

2- هذا البرنامج يوفّر لك مميزات كبيرة جدًا فيما يخص تحميل قائمة تشغيل كاملة، حيث يمكنك البحث عنها عن طريق الاسم فقط أو الرابط، كما يتيح لك إلغاء اختيار بعض الفيديوهات داخل قائمة التشغيل وعدم تحميلها من الأساس!

3- ما عليك فعله هو الضغط على زرّ Download كما بالصورة ومن ثم إدخال رابط أو اسم قائمة التشغيل

Aimersoft PlayList Downloader

4- الآن قم بلصق رابط قائمة التشغيل ومن ثم اختيار اسمها ليتم تحميلها باستخدام البرنامج

Aimersoft PlayList Downloader

5- بعد الضغط على زرّ التحميل واختيار كافة الخيارات ستبدأ عملية التحميل وسيكون بوسعك التحكّم في عدد كبير من الخواص فيها، وذلك كما بالصورة التالية

Aimersoft PlayList Downloader

كيف يمكنك الاستفادة من Aimersoft في البلاك فرايداي؟

إن كنت قد أعجبت ببرنامج iTube فيمكنك أن تحصل عليه بتخفيض كبير بمناسبة الجمعة السوداء! حيث يمكنك أن تحصل عليه بخصم يصل إلى 40% أي في مقابل 17.4 دولار أمريكي فقط! في حين أنه سيكون بإمكانك استعادة أموالك بنسبة 100% إذا لم يعجبك المنتج وشعرت أنك غير راضي عنه، كذلك فسيكون أمامك فرصة للحصول على خصم 50% على برنامج Aimersoft أيضًا لتحصل عليه بسعر 29.97 دولار أمريكي فقط!

Aimersoft PlayList Downloader

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق