اخبار الأندرويد

سامسونج تعلن عن مجموعة من تطبيقات جالكسي Labs – احدهم يقدم ميزة رائعة

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق مجموعة جديدة من تطبيقات Galaxy Labs المميزة لتحسين تجربة المستخدم على هواتفها وأجهزتها اللوحية.

سامسونج تعلن عن مجموعة من تطبيقات Galaxy Labs - احدهم يقدم ميزة رائعة
سامسونج تعلن عن مجموعة من تطبيقات Galaxy Labs – احدهم يقدم ميزة رائعة

تتضمن المجموعة الجديدة أربعة تطبيقات مختلفة وهي: File Guardian و Battery Tracker و Battery Guardian و App Booster .

بداية من تطبيق File Guardian فهو الأكثر تميزاً في المجموعة الجديدة والأكثر فائدة للمستخدمين، حيث يقدم هذا التطبيق ميزة طالما بحث عنها مستخدمو الهواتف بكثرة وهي إستعادة الملفات المحذوفة نهائياً من التزين الداخلي للهاتف أو وحدات الزين الخارجي، تمامًا مثل تطبيقات استرداد الملفات الموجودة على أجهزة الحواسيب.

لكن هذا التطبيق يتميز عن البرامج الموجودة على الحاسوب بإمكانية استرداد الملفات المحذوفة من ذاكرة التخزين الداخلي، وهو أمر مستحيل على أجهزة الحاسوب.

التطبيق الثاني هو Battery Tracker ، والذي نستنتج من إسمه أنه تطبيق جديد لتتبع البطارية، يقدم هذا التطبيق تقريراً مفصلاً لاستخدام البطارية، ويختلف عن ذلك الموجود على انظمة اندرويد الحالية من حيث التفاصيل التي يقدمها البرنامج.

حيث يقدم التطبيق تقارير دورية لإستهلاك البطارية منذ آخر شحن كامل وكذلك عرض استخدام البطارية للأيام السبعة الأخيرة.

أما بالنسبة لتطبيقي Battery Guardian و App Booster فلا يبدو أن لهما ميزات جديدة غير تلك الموجودة حالياً على أجهزة سامسونج.

فتطبيق Battery Guardian للتحقق من وجود إمكانية لتحسين أداء البطارية، أما App Booster فهو لغلق التطبيقات في الخلفية، وتقول سامسونج أنه يعمل على تحسين جميع التطبيقات، بما في ذلك التطبيقات الخارجية وتطبيقات النظام على حد سواء لتعزيز أدائها.

الحصول على تطبيقات Galaxy Labs الجديدة:

ستتوفر التطبيقات الجديد في متجر جالكسي، لكنها متوفرة الآن على نطاق ضيق في بعض الدول الأوروبية، وسوف يستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى المستخدمين في الدول العربية.

لكن موقع sammobile يقدم طريقة مباشرة للحصول عليها من رابط خارجي، سيكون عليك أولاً تنزيل وتثبيت جالكسي لابز و Galaxy Labs Agent ثم تحميل التطبيقات وذلك من هذه الروابط الموضحة في الأسفل تباعاً.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى