تقارير أبل

مصمم منتجات ابل الأشهر جوني إيف يغادر ابل رسميا!

رئيس قسم التصميم في ابل “جوني إيف” يترك العمل رسمياً فيها وبشكل نهائي بعد أن أعلن عن اعتزامه الاستقالة خلال صيف العام الجاري، والآن تمت إزالة صورته من صفحة القيادات التنفيذية للشركة على موقع ابل الرسمي.مصمم منتجات ابل الأشهر "جوني إيف" يترك العمل رسمياً فيها

جوني إيف التحق للعمل في ابل منذ مطلع التسعينات وخلال فترة عمله ساهم وأشرف على تصميم العديد من منتجات ابل الشهيرة التي نقلت الشركة نقلة ثورية وغيرت وجه الصناعات التكنولوجية بأكملها مثل هواتف الايفون وأجهزة الايباد وماك وساعة ابل.

أيضاً اشتمل عمله على جوانب أخرى مثل تصميم طريقة تغليف تلك الأجهزة، وتصميم بعض واجهات أنظمة التشغيل، بالإضافة إلى بعض المشاريع الهندسية لمتاجر ابل ومقر ابل الرسمي Apple Park.

جوني إيف سوف ينشيء شركته الخاصة التي يطلق عليها LoveFrom وسوف تكون متخصصة في الصحة الرقمية والأجهزة القابلة للارتداء مما سيتيح له العمل مع العديد من الشركات الكبرى وفي مقدتها آبل كعميل أول.

رحيل “جوني إيف” الرجل الذي وقف خلف أشهر منتجات ابل لن يؤثر على أدائها بأي حال كما تقول التقارير الصحفية نظراً لوجود عدة قيادات لدى ابل سوف يُسند إليها مهام منصبه كرئيس لقسم التصميم، إضافة إلى قيام ابل بزيادة عدد وحجم فرق التصميم لديها خلال السنوات الأخيرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. من بعد رحيله منقول انشالله على وجهو بصير تغيير كبير عالايفون من تصميم الشاشة المخزي مع حوافه و النتوء اللذان يشغلان نسبة كبيرة من واجهة الهاتف، و أن يكون هناك تغيير على عدد و دقة الكاميرا ولا ننسى ايضا البطارية التي سببت للآيفون عدم مغادرته من الشاحن، و التي سببت إحراجاً كبيراً لصاحبه عندما يذهب إلى كل مكان سائلاً الجميع بعبارته الأيفونية الشهيرة(عندكم شاحن، ممكن اشحن هاتفي)
    بالطبع يوجد مشاكل اخرى مضحكة مبكية عند أبل و بقية الشركات
    إنشاء الله يكون برحيله فيه خير لحتى ندعي على غيره و على بقية الشركات لأنه يصب في مصلحتنا نحن كمستخدمين اولا واخيرا

    1. سبب عدم التغيير في الاجهزه لشركة ابل هو سياسة تيم كوك و ليس جوني ايف. جوني يعشق التصميمات ولاكن تيم لايريد تغير تصميمات اجهزة ابل علشان الربح المادي يزيد للشركه وقد نجح تيم في ذلك اذ ان دخل الشركه ارتفع لترليون دولار يعني تيم دخل ارباح لشركة ابل اكثر من ستيف جوبز. سبب سياسة تيم جعلت جوني يغادر شركة ابل و عمل شركه خاصه فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق