اخبار التطبيقات

تطبيقات الاسبوع للايفون والايباد – باقة منوعة ومميزة وجديدة تشمل أيضا الألعاب والعروض المتاحة لفترة محدودة!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق “استغفر الله” الإسلامي

التطبيق الإسلامي المميز “استغفر الله” للآيفون، وهو عباره عن تطبيق يقوم بارسال اشعارات صوتية وهذه الاشعارات تتضمن اصوات تذكير بالله سبحانه وتعالى مثل : استغفر الله ، سبحان الله ، لا إله إلا الله وغيرها من الأذكار.

كذلك يقدم التطبيق مجموعة من الميزات الخاصة به، وهي:

  • إمكانية إختيار عدد الأصوات في الساعة من صوت واحد إلى خمس أصوات
  • يمكنك إختيار التنبيه بالإشارة بدلاً من الأذكار وهذه الميزة تمكنك من ذكر الله سبحانه وتعالى بإرسال صوت لك.
  • إمكانية تحديد فترة محددة ليعمل التطبيق في هذه الفترة
  • وجود قسم لأذكار الصباح والمساء مع إمكانية إضافة أذكار أخرى
  • وجود قسم عداد الأذكار لتتمكن من حساب عدد الأذكار التي تنطقها وهو بمثابة سبحه
  • وجود قسم لسورة الكهف مع إمكانية إضافة تذكير ليقوم التطبيق بتذكيرك بقرائة سورة الكهف كل أسبوع في يوم الجمعة
  • يوجد قسم للقرآن الكريم تستطيع إضافة تذكير يومي لقرائة القرآن مع إمكانية حفظ الصفحة التي تم الوصول إليها للعوده لها لاحقاً بسهولة.

السعر : مجاني


تطبيق Move On لتنظيم الوقت

تطبيق يساعدك على تنظيم وقتك باستخدام تقنية الطماطم “البرومودورو” والتي تعتمد على تقسيم المهام إلى فترات عمل تتخللها فترات راحة قصيرة، مع خيارات كثيرة للتحكم بالتوقيتات والشكل.

تطبيق Move On لتنظيم الوقت

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق AirDisk Pro لإدارة ونقل ملفاتك

هو تطبيق يشبه تطبيق Files الخاص بنظام iOS لكن يتمتع بمزايا إضافية مثل تشغيل ملفات الصوت والفيديو واستعراض الصور والمستندات المختلفة وإدارة الملفات المخزنة على الجهاز وحفظها بكلمة مرور، وضغط الملفات وفك ضغطها والأهم من ذلك نقل الملفات إلى جهاز ايفون أو ايباد آخر أو إلى جهاز الحاسوب عبر الوايفاي.

تطبيق AirDisk Pro لإدارة ونقل ملفاتك

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Vxcam لتعديل الفيديو

هو تطبيق يتيح لك إضافة وجوه تعبيرية ورسوم ونصوص ثلاثية الأبعاد بتقنية الواقع المعزز AR إلى داخل مقاطع الفيديو مع أدوات عديدة للتحكم بالرسومات والنصوص.

تطبيق Vxcam لتعديل الفيديو

السعر : تحميل مجاني


لعبة Word Search

هي لعبة تعرض لك كلمات شهيرة مثل أسماء أفلام وشخصيات مشهورة وأقوال مأثورة وعليك تخمينها واستخدام الأحرف المناسبة. اللعبة باللغة الإنجليزية لذا قد تفيد أيضاً المبدئين في تعلم اللغة.

لعبة Word Search

السعر : تحميل مجاني


Helius .. ألعاب للدماغ

عبارة عن مجموعة ألعاب لتنشيط القدرات العقلية مثل التفكير المنطقي والذاكرة وتحليل الأنماط من خلال مجموعة من الألعاب المتنوعة: الألغاز، الحسابات، إكمال النمط وغيرها.

Helius .. ألعاب للدماغ

السعر : تحميل مجاني


تطبيق 1Blocker 

هو عبارة عن أداة لمتصفح سفاري لحجب أي كوكيز أو سكريبتات تقوم بتتبع نشاطك على الإنترنت بالإضافة إلى حجب الإعلانات المزعجة لتسهيل تصفح الإنترنت بأمان وسرعة.

تطبيق 1Blocker 

السعر : تحميل مجاني


تطبيق “تعلم الإنجليزية بسهولة”

تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين من الصفر حتى الاحتراف بأفضل طريقة ممكنة تغنيك عن اي كورس مدفوع وفق منهج احترافي. التطبيق بمثابة مدرسة خاصة بك تأخذك في رحلة من بدايات تعلم اللغة الانجليزية حتى اتقانها وتحدثها تماماً كأهلها. التطبيق لصاحب قناة ذا امريكان انجلش zAmericanEnglish الشهيرة.

تطبيق "تعلم الإنجليزية بسهولة"

السعر : تحميل مجاني


تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى