تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة شاملة من العروض المميزة والمهمة للجميع فلا تفوتوها!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق تسجيل المكالمات ACR (PREMIUM)

تطبيق تسجيل المكالمات ACR (PREMIUM) هو واحد من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات التي تعمل بكفاءة عالية على الهواتف الذكية، وهو في الأساس تطبيق مدفوع لكنه متوفر الآن مجاناً لفترة محدودة.

التطبيق يعمل على كافة إصدارات أندرويد، لكنه لا يعمل على إصدار اندرويد 9 أو 10 نظراً لأن جوجل حظرت تطبيقات تسجيل المكالمات في الإصدارات الحديثة، إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام اندرويد 8 أو أقدم يمكنك الإستفادة من العرض.

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق تحليل قدرات الهاتف CPU Identifier

تطبيق تحليل الهاتف CPU Identifier هو تطبيق مميز لعرض وتحليل جميع مواصفات وحدة المعالجة المركزية الخاصة بهواتف اندرويد، التطبيق مفيد جداً لمن يريد معرفة قدرات هاتفه بشكل واضح.

السعر : مجاني لفترة محدودة


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق تحليل إستهلاك البطارية والرام CPU Widgets

تطبيق CPU Widgets هو تطبيق شامل لتحليل إستهلاك البطارية وأداء وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي، يقدم التطبيق تحليل مفصل لكل البيانات التي تريدها حول عمل هاتفك.

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق كتم صوت الكاميرا الداخلي في التطبيقات

من إسم التطبيق تتضح فكرته، فهو تطبيق لكتم صوت الكاميرا الداخلي في التطبيقات، حيث أن بعض التطبيقات تصدر صوت كاميرا عالي عند إلتقاط الصور خلالها مما يضع الكثير من الأفراد في مواقف محرجة.

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Equalizer Bass Booster لتحسين الصوت

تطبيق Equalizer Bass Booster هو تطبيق مخصص لمحبي الموسيقى الذين يبحثون عن جودة صوت عالية، فهو تطبيق يغير الصوت ويحسن جودة الصوت ، مما يجعل صوت الموسيقى أكثر متعة.

التطبيق يعمل في أي مشغل وسائط، بما في ذلك مشغل الموسيقى ومشغل الفيديو، عند استخدامه في مشغل الموسيقى يعمل كتطبيق لتوازن وتحسين الصوت. وعند استخدامه في مشغل الفيديو يعمل على توازن الفيديو ككل.

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق واتس اب عالسريع
تطبيق واتس اب عالسريع

تطبيق رسائل عالسريع – رسائل سريعة للواتس اب‎، هام ومميز !!

هل صادفت مرة أنك تود ارسال رسالة واتس آب لشخص لمرة واحدة أو رسالة عابرة وتكون مضطر لتسجيل رقم هذا الشخص في جهات الإتصال ؟!

إذن نطبيق واتس اب عالسريع ينهي هذه المشكلة حيث عبر هذا التطبيق المفيد والعملي يمكنك ارسال اية رسالة واتس آب لأي رقم حتى لو لم يكن مسجل لديك في جهات الاتصال في جهازك ، بالطبع ما يقوم به التطبيق انك تكتب رقم الشخص الذي تود مراسلته والرسالة (ليس اجباري يمكنك كتابتها في الواتس آب) ويقوم بتحويلك الى تطبيق الواتس اب للارسال لهذا الشخص، تطبيق مميز وسهل الاستخدام ومفيد جدا .

السعر : مجانا


تطبيق مشغل موسيقى برو PowerAudio Pro

يوفر لك PowerAudio Pro تجربة مميزة لتشغيل الموسيقى، يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام مع أفضل جودة صوت في فئته. يمكنك تصفح الأغاني حسب الألبومات أو الفنانين أو قوائم التشغيل. يحتوي PowerAudio Pro على علامة تبويب منفصلة لجميع المسارات المفضلة لديك ، ويمكنك إضافة الأغاني إلى المفضلة من أي علامة تبويب.

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق توقيت طهي الطعام Kitchen Timer Pro

تطبيق Kitchen Timer Pro هو تطبيق لجميع الاوقات والأشياء التي قد يتم نسيانها في المطبخ، بداية التطبيق يحتوي على قائمة بأنواع الطعام المختلفة مع الوقت المناسب لتسويتها، مما يفيد المبتدئين أو المضطرين لدخول المطبخ أول مرة، ويمكنك بسهولة اختيار نوع الطعام الذي تطهوه وسيبدأ التطبيق في حساب الوقت الملائم للطهي تلقائياً. كذلك يمكنك إنشاء منبه للتذكير بأمور أخرى في المطبخ مثل فصل المايكرويف أو غيرها من الأشياء يدوياً.

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Pixel Art

تخلص من التوتر عن طريق لعبة التلوين بالأرقام، اسكتشف الكثير من الأعمال الفنية ثنائية وثلاثية الأبعاد أو إنشيء عملك الخاص على Pixel Art. لوّن بالأرقام. استرخ واستمتع.

السعر : مجانا


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق