تقارير أبل

ايفون 12 قد يحمل هذا التصميم الجديد لأول مرة منذ سنوات!

ابل من الشركات التي تحافظ على تصميم منتجاتها لعدة سنوات وتجرى عليها تغييرات شكلية محدودة. هواتف الايفون ينطبق عليها تلك القاعدة لكن ابل قد ترى أن وقت تغيير التصميم قد حان مع قدوم سلسلة ايفون 12 العام المقبل.ايفون 12 قد يحمل هذا التصميم الجديد لأول مرة منذ سنوات!

واحدة من الأسباب التي تجعل وتيرة التغيير في تصميم هواتف الايفون – ومنتجات ابل عموماً – بطيئة هو اهتمام ابل بأدق التفاصيل بالإضافة إلى الكثير من عمليات البحث المكثفة التي تُجريها قبل الإقدام على أي تغيير.

آخر تغيير في تصميم الآيفون كان عام 2017 حيث كشفت ابل عن ايفون X الذي بخلاف النوتش والظهر الزجاجي يبدو أقرب لايفون 6 الذي صدر عام 2014 والذي كان يعد أيضاً نقلة ثورية لازالت بصماتها حاضرة إلى الآن في تصميم الايفون.

تصميم ايفون 12 .. تغييرات منتظرة!

تشير التقارير الصحفية والتسريبات التي لا تتوقف أبداً – والتي عادة ما تكون صحيحة عندما ترد من أكثر من مصدر – أن ابل في طريقها لتغيير تصميم هواتف الايفون وسوف يظهر ذلك نهاية العام المقبل حيث ستقدم ابل سلسلة ايفون 12.

تغيير التصميم سوف يشمل تغيير الحواف الجانبية لتصبح أقرب إلى شكل مثيلتها في الإصدارات الأقدم من الايفون (ايفون 5 وايفون 4) حيث ستصبح مسطحة ومستوية بزوايا قائمة وليست دائرية الشكل كما هو مألوف.

ايفون 12 قد يحمل هذا التصميم الجديد لأول مرة منذ سنوات!

أيضاً من المنتظر أن افوم ابل بتقليل مساحة النوتش وإضافة كاميرا رابعة في الخلفية لإصدار أو أكثر وسوف تكون من نوع TOF أو Time-of-Flight ذات القدرة على تحديد عمق الصور واستشعار بعدها عن العدسات بدقة عالية لتحسين أداء الكاميرا بشكل عام وخدمة تطبيقات وألعاب الواقع المعزز.

تصميم ايفون 12 المتوقع تصميم ايفون 12 المتوقع

كل التسريبات والشائعات السابقة أخذها موقع PhoneArena في الاعتبار وقام بإنشاء عدة تصميمات للشكل الذي سيبدو عليه تصميم ايفون 12 كما هو موضح في الصور المرفقة في المقالة، ونترك الحكم لكم بخصوص تلك التغييرات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫20 تعليقات

  1. الاغلب من مستخدمي ابل مثدقين نفسهم ، السر في النظام فقط مثل مذكر صاحبنا فوق ، الباقي قاعدين تضحكون على بعض وشكرا

  2. من عادة أبل ان تقوم بإصدار نسخة الS دوماً بعد اصدارها آيفون جديد
    لذا لا اعتقد انها ستخالف نمطها السنة القادمة

  3. هذا تصميم ايفون فايف القديم ، يعني مافي شي جديد ، اين قسم التصميم عندهم؟ هل يعقل انهم يعجزون عن تصميم شكل ثوري جديد!!

    1. اعتقد الى الان الايفون من اجمل التصاميم بين الجوالات وسلاسة مسكه واستخدامه غير بعض الجوالات

    1. تصميم الحواف هذا ابتكار ابل وتم تقليده من قبل باقي الشركات ، تصميم سماعة اللير بود ابتكار ابل وتم تقليده من قبل بعض الشركات ، التقليد الاعمي مش ابتكار ، لاكن تقلد وتطور تقليدك الي الافضل هذا اجتهاد جيد ، مدير شركة جلكسي انتقد اول هاتف من ابل بدون ازرة وبعدها صنع شاشه بدون ازره ، المهم جودة ماتصنع ومتابعة تطوير ماصنعته ، تقبل مروري✋

  4. حسب خبرتي ب ابل فانها سوف تضيف الكاميرا الرابعة ليس في هذا الاصدار ولا باللذي يليه! انما بالاصدار الذي يلي الذي يليه لانها للاسف ما عندها شئ تقدمه…..

    تطورت الهواتف بما فيه الكفاية لدرجة انه ما عاد هنالك شئ جديد يضاف عليها …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق